العثور على رفات عامل بالجيزة مختفي منذ 27 عاما

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض العثور على رفات عامل أثناء إزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة الصف، حيث تبين أنه مبلغ بتغيبه عن منزل أسرته منذ 27 عاما، و أثناء التنقيب في الصحراء انفجر لغم مما أسفر عن مصرعه وانهالت عليه الرمال، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لمركز شرطة الصف، بالعثور على رفات شخص أثناء إزالة التعديات على أملاك الدولة بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

بالفحص تبين أن الرفات لذكر وأنه مر عليها 27 سنة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وتم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة، وتم فحص جميع بلاغات التغيب منذ 27 سنة لتحديد هويته.

وتم العثور على بلاغ تغيب تم العثور على بلاغ تقدم أحد الأشخاص بتغيب والده محمد حسن سليمان منذ عام 1994، وبالوصول إليه تبين أنه بعد مرور سنوات عن تغيب والده لجأ إلى المحكمة واستخرج شهادة وفاة.

وبإجراء تحليل البصمة الوراثية لصاحب بلاغ تغيب والده تبين أن المتوفي هو محمد حسن سليمان، وتم تسليم الرفات إلى نجله لدفنها. حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

يوم عرفة.. 12 مركزاً إسعافياً لخدمة الحجاج بمشعري عرفات ومزدلفة

ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات.. صور

القوى العاملة: الوقفة وأول وثانى أيام عيد الأضحى إجازة للقطاع الخاص

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد