القصة الكاملة لشاب يفضح فتاة كفر الشيخ يوم زفافها.. سماح بنت الحاج شهاب «فنكوش»

في غضون ساعات قليلة من انتشار فيديو لشباب من كفر الشيخ يقوم بفضح فتاة يوم زفاها أسفل منزلها، ظهرت آلاف الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة ذلك الشخص على ما فعله من تشهير في حق الفتاة وتسببه في تدمير سمعتها وسمعة أسرتها.

ويظهر في الفيديو شباب يقف أسفل منزل فتاة وهي تحتفل بزفاها وهو يمسك بميكرفون ويصيح بعبارات فاضحة بحق الفتاة وأسرتها ويقول : «سماح بنت الحاج شهاب ماشية معايا 4 سنين مصاريف وأكل وشرب ودباديب».

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عدم تدخل أي أحد من قاطني ذلك الشارع الذي يتواجد فيه منزل الفتاة لردعه عما يفعله مما زاد حالة الاحتقان جراء ذلك الموقف المسيء في حق الفتاة .. لكن الغريب في الأمر أن مصطفي بوخا صاحب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل أكد أنه ليس حقيقيا وأن الأمر مجرد تمثيل فقط.

وقام صاحب الفيديو بالتعليق قائلا : «يا جماعة انتوا كبرتوا الموضوع ليه، دا حتى من فيديو تمثيلي عامله أنا وصاحبي في شارعنا ولا أكتر ولا أقل»، مختتماً «كبرتوا الموضوع أوووي».

وقال مصطفى بوخا في الفيديو الذي بثه عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «الفيديو اللى نزل دا هزار كوميدي، أنا معرفش أن الدنيا هتتقلب عليا كده .. كل الناس اللى كانت معايا صحابي».

وظهر الحاج شهاب الذي كان يناديه في مقطع الفيديو موجها حديثه إليه إنه الحلاق الشخصي له وليس لديه فتاة تدعى سماح وأن لديه فقط شابين عمر وإبراهيم.

وكشف الشاب أنه يطمح في التمثيل وهذا ما دفعه لتمثيل ذلك المشهد وأنه لذلك يصنع فيديوهات منذ فترة، واختتم كلامه بأنه لا ينصح أحد من الشباب أن يفعل ما قام به وأن الفيديو رسالة فقط كان يريد إيصالها.

سقوط ضحية جديدة للشهامة بحدائق القبة.. حاول إنقاذ شقيقته من التحرش فطعنه 3 عاطلين

إحالة «طبيب الشرقية» المتهم بالتحرش إلى محاكمة عاجلة

النيابة تصدر بيانا حول أحمد بسام زكي وحقيقة تحرشه بالفتيات وإجبارهن علي ممارسات منافية للآداب

أحمد موسى: يجب فضح «المتحرشين» وعدم التهاون في حقوق الضحايا.. فيديو