الكشف عن قائمة برشلونة للقاء بلد الوليد بالليجا

أعلن الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة ، قائمة البلوجرانا لمواجهة بلد الوليد، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 15 من الليجا.

وضمت قائمة النادي الكتالوني كلا من:

"تير شتيجن، نيتو، إيناكي بينا، دست، أراوخو، بوسكيتس، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ريكي بويج، كوتينيو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، أومتيتي، فيربو، مينجويزا".

ويحتل البارسا المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، برصيد 21 نقطة، فيما يحتل بلد الوليد المركز 18 برصيد 14 نقطة.

فالنسيا يفرض التعادل الإيجابي على برشلونة بالدوري الإسباني

فرض نادي فالنسيا، التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2، على نتيجة مباراة برشلونة ، التي جرت مساء السبت، على ملعب كامب، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإسباني "ليجا".

أحرز هدفي النادي الكتالوني، ليونيل ميسي في الدقيقة (45+4) ورونالد أراوخو (52)، فيما سجل هدفي الخفافيش، مختار دياخابي (30) وماكسي جوميز (69).

وتمكن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة الإسباني، من تحقيق رقم تاريخي خلال مباراة فالنسيا، إذ أحرز البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي ، هدف التعادل للنادي الكتالوني، في الدقيقة (45+5) من الشوط الأول، ليعادل رقم الأسطورة البرازيلية، بيليه، كأكثر من سجل أهداف مع نادي واحد عبر التاريخ برصيد 643 هدفا.

وبهذه النتيجة، يرفع البارسا رصيده إلى النقطة 21 في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، فيما أصبح فالنسيا في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

 

محمد صلاح يختار وجهته المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة

ميسي وجريزمان يقودان هجوم برشلونة ضد ريال سوسيداد في الليجا