المغرب وبلجيكا.. كيف خطف أسود الأطلس الفوز من الشياطين العجوزة؟.. فيديو

قدم المعلق الرياضي محمود أبو الركب، تحليل لتفاصيل مباراة المغرب وبلجيكا فى كأس العالم 2022 المقامة فى قطر، مؤكدا إن منتخب المغرب حقق فوزًا رائعًا على منتخب بلجيكا، الذي كان عاجزًا خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات.

أبو الركب يحلل مباراة المغرب وبلجيكا

قال أبو الركب فى تحليل مباراة المغرب وبلجيكا، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن منتخب بلجيكا، لم يُجدد الدماء منذ 6 سنوات ماضية، ما يعني أنه عجز وتقدم في العمر، ولم يقدم أي جديد على الإطلاق.

المغرب وبلجيكا المغرب وبلجيكا

وتابع أن منتخب المغرب فاز على بلجيكا لكونه الفريق الأشجع والأفضل على الإطلاق، فضلًا عن أنه يمتلك لاعب لم يحصل على حقه وهو سفيان أمرابط، الذي يقدم مستويات مميزة للغاية، بخلاف حكيم زياش ومعه أشرف حكيمي وهما سلاحين فتاكين.

مباراة المغرب وكندا اختبار صعب

حذر المعلق محمود أبو الركب منتخب المغرب من مباراته المقبلة أمام كندا ، موضحا أن منتخب كندا سيخوض المباراة أمام المغرب، بغرض الظهور المشرف بعدما ودع البطولة رسميًا، وبالتالي فإن المغرب عليه الحذر وخوض اللقاء للفوز وعدم الاعتماد على أن نتيجة التعادل ستؤهله إلى دور الـ16 بالبطولة.

ترتيب مجموعة المغرب.. كرواتيا تتصدر

وحقق منتخب المغرب فوزا مثيرا وتاريخيا على منتخب بلجيكا بهدفين دون مقابل أحرزهما رومان سايس وزكريا أبوخلال، ليرفع المغرب رصيده إلى 4 نقاط منحته وصافة المجموعة السادسة خلف منتخب كرواتيا الذى حقق فوزا كبيرا على كندا 1/4، بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز عريض منحه صدارة المجموعة السادسة، واحتلت بلجيكا المركز الثالث فى المجموعة برصيد 3 نقاط بفوزها الوحيد على كندا التى ودعت المونديال مبكرا.

ترتيب المجموعة السادسة ترتيب المجموعة السادسة

فرص منتخب المغرب وحسابات التأهل لدور الـ16 في المونديال

ملخص وأهداف مباراة منتخب المغرب وبلجيكا.. فيديو

الحسين أوشلا: المغرب استحق الفوز على بلجيكا.. وأحذر من الغرور أمام كندا.. فيديو

مارتينيز: منتخب بلجيكا ليس في أفضل مستوياته.. والمغرب عانى دفاعيًا رغم فوزه