آلبومات الصورأهم الأخبارنشرة الأخبار

المقاولون العرب تكرم محسن صلاح .. تولى رئاسة الشركة فى ظروف صعبة وحقق الكثير من الإنجازات

فى أجواء أسرية رائعة كرم مجلس إدارة شركة المقاولون العرب برئاسة المهندس سيد فاروق، الرئيس السابق للشركة المهندس محسن صلاح ، تقديراً لما قدمه من جهود مخلصة خلال فترة عمله بالشركة، وخلال مدة رئاسته للمجلس التي شهدت العديد من الإنجازات في مصر وخارجها مما انعكس على حجم أعمال الشركة.

من جانبه قدم المهندس محسن صلاح التهنئة لمجلس الإدارة  الجديد برئاسة المهندس سيد فاروق متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد لما فيه خير الشركة والعاملين بها مؤكداً على الدور الوطني الذي تقوم به الشركة في سبيل تحقيق نهضة مصر.

وقال صلاح إنه طوال فترة رئاسته للشركة لم يراعي إلا مصلحة الشركة العليا والتي كانت تأتي دائماً في المقدمة مشيداً بالمهندس سيد فاروق الذي سانده كثيراً في العديد من المهام وكذلك أعضاء المجلس، داعياً المجلس الجديد إلى العمل على الحفاظ على مكانة الشركة وأن تكون دائماً في المقدمة،وأن يظل ذلك عقيدة ثابتة و راسخة عند جميع العاملين بالشركة، لافتاً إلى أن السر في النجاح دائماً هو الحب والتفاني والإخلاص للشركة والالتفاف حول تحقيق أهدافها.

من جانبه أشاد المهندس سيد فاروق بالمهندس محسن صلاح مشيراً إلى أنه تولى الشركة في ظروف صعبة للغاية، كانت مليئة بالتحديات، استطاعت الشركة فيها تحقيق الكثير من الإنجازات.

وأوضح فاروق أن تقييم الأداء بعيداً عن الأهواء الشخصية كان جزءً من أسرار نجاح المهندس محسن صلاح منذ تسلمه المسئولية من المهندس إبراهيم محلب الرئيس الفخرى للشركة مؤكداً أن سياسة الشركة تقوم على الحفاظ على ذلك النهج وتلك المبادئ الراسخة التى تنتقل من جيل إلى آخر لآخر منذ أن أسسها الراحل عثمان أحمد عثمان .

 

المهندس محسن صلاح.. والمقاولون العرب

إلهام أبو الفتح ومحسن صلاح يحضران عقد قرآن الإعلامية فرح سعيد والمهندس محمد جمال

أحمد موسى: المهندس محسن صلاح مسيرة عطاء كبيرة على مدار 7 أعوام في قيادة المقاولون العرب

المهندس محسن صلاح.. قصة نجاح فريدة في سجل الشرف والإنجازات بشركة المقاولون العرب

زر الذهاب إلى الأعلى