اليوم.. تشيلسي يستضيف ليفربول في لقاء تجنب تعميق الجراح بالدوري الإنجليزي

يستضيف تشيلسي نادي ليفربول، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل الفريقان المباراة، الذي سيستضيفها ستاد ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وهما يرفعان شعار 'لا للهزيمة' من أجل تضميد الجراح الغائر للفريقين هذا الموسم.

وودع ليفربول، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد، بعدما خسر منه ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين (6-2)، بينما لا يزال تشيلسي يتمسك بآخر خيوط الموسم، وتنتظره مواجهة قوية للغاية أمام نادي  ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، خلال مباراتي ذهاب وإياب في شهر أبريل الجاري.

تشيلسي وليفربول.. وضعية صعبة للفريقين

وفي الدوري الإنجليزي، تكبد ليفربول هزيمتين متتاليتين في آخر جولتين أمام بورنموث بهدف نظيف، وأمام مانشستر سيتي بهدف لقاء أربعة، ليبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعلى الجتانب الآخر، خسر تشيلسي لقاء الجولة الأخيرة على أرضية ميدانه أمام أستون فيلا بهدفين دون مقابل، بعدما كان قد تعادل قبلها أمام نادي إيفرتون بهدفين لمثلهما.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما يأتي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، في واحدة من أسوأ مواسم الفريق خلال السنوات الأخيرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يرجع إلى الخلف

مانشستر سيتي يصعق ليفربول برباعية في الدوري الإنجليزي