اليوم.. مؤتمر لوزيري التعليم لشرح إجراءات استكمال الترم وإقامة الامتحانات

يعقد الدكتور خالد عبد الغفار، والدكتور طارق شوقي، وزيرا التعليم العالي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن إجراءات التعامل بالجامعات والمدارس خلال فترة الامتحانات القادمة .

وقال شوقي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي يس بوك "مؤتمر صحفي اليوم "الخميس ٣١ ديسمبر الساعة ٣ عصرا" لشرح كيفية استكمال المحتوي التعليمي للفصل الدراسي الأول والاستعداد لامتحانات صفوف النقل والشهادة الاعدادية والصفين الاول والثاني الثانوي والموضوعات ذات العلاقة.

سوف تقدم الوزارة حزمة من الحلول تتناسب مع القلق المتصاعد من انتشار جائحة كورونا للحفاظ على كل أطراف المنظومة التعليمية مع الحفاظ على استمرارية العام الدراسي والتقييم العادل".

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد قال إن الهدف من الكتاب الدوري الذي أصدره إتاحة الفرصة لولي الأمر للاختيار بين الحضور أو تعليم الابن في المنزل من خلال المنصات الحديثة والمصادر المتوفرة.

وأشار وزير التعليم إلى أن رفع الغياب لا يعني تعليق الدراسة والقرار لولي الأمر مع الالتزام بتحصيل ابنه للمقررات الدراسية ، مردفا «لا توجد نية لحزف أجزاء من المناهج أو إلغاء الامتحانات وستقام في مواعيدها داخل اللجان المخصصة بالمدارس».

غدا.. مؤتمر لوزيري التعليم والتعليم العالي حول إجراءات التعامل مع كورونا خلال الامتحانات

وزير التعليم العالي يوجه بفتح تحقيق عاجل في واقعة طالب «تجارة دمنهور»