امتحان مصطفى محمد.. هاني حتحوت يكشف مفاجأة بشأن الواقعة.. فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن القبض على متهم أدى الامتحان بدلا من مصطفى محمد، لاعب، منتخب مصر.

وأوضح حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد أنه تواصل مع مصدر مسؤول بمنتخب مصر أكد أن مصطفى محمد تقدم بطلب تأجيل للامتحانات قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.

امتحان مصطفى محمد

شهدت الساعات الماضية، تداول أخبار عدة بشأن القبض على خريج بكلية الآداب، عقب أدائه الامتحان بدلا من مصطفى محمد، في أحد المعاهد بمنطقة شبرامنت.

واعترف المتهم أنه صديق للاعب مصطفى محمد، وأقبل على الواقعة كنوع من المساعدة له، قبل انضمامه إلى كأس الأمم الأفريقية.

بيع مصطفى محمد

وأعلن فاتح تريم، مدرب جالطة سراي ،تفعيل عقد مصطفى محمد مع النادي التركي قبل بطولة الأمم الأفريقية، لينتقل بشكل نهائي بعد انتهاء فترة إعارته من قبل الزمالك.

مصطفى محمد مصطفى محمد

وانضم مصطفى محمد مشواره إلى ناشئي الزمالك عام 2016 بعدما نجح في تخطي مرحلة الاختبارات التي أقيمت بملاعب أحد الجامعات في مدينة 6 أكتوبر حيث لم يملك القطاع ملاعب في النادي وقتها، ليستمر مع الناشئين حتى أغسطس 2017.

مشوار مصطفى محمد

وجاء الانضمام  لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية، لتظهر موهبة مصطفى محمد بشكل

لافت، بعد تسجيل 7 أهداف احتل بهم صدارة هدافين الدوري وقتها، ثم انتقل مصطفى محمد إلى طلائع الجيش عام 2018 على سبيل الإعارة، وتألق اللاعب مع الطلائع وسجل 12 هدفا، وصنع 5 أهداف خلال 29 مباراة.

وعاد مصطفى فتحي إلى الزمالك مجددًا وتألق مع الكتيبة البيضاء، وقدم مستويات رائعة سواء مع فريقه الأبيض أو المنتخب الأولمبي، الذي نجح في قيادته للتتويج بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، وبالتالى اللعب في أولمبياد طوكيو، قبل أن يتلقى عرضًا من نادي جالطة سراي التركي، الذي حصل على خدماته على سبيل الإعارة في 2021، قبل أن يعلن النادي التركي تفعيل عقد شرائه بشكل نهائي من نادي الزمالك.

امتحان مصطفى محمد.. اعترافات المتهم: حاولت مساعدة اللاعب لمشاركته في أمم أفريقيا