انتصار: أتمنى عودة مشاهد القبلات والمايوهات إلى السينما

كشفت الفنانة انتصار أسرار وكواليس من أعمالها الفنية، من بينها مسلسل ذات حيث ترى أن أدائها التمثيلي به هي والفنان باسم سمرة كان أفضل من نيللي كريم.

تصريحات انتصار

قالت انتصار في تصريحات تلفزيونية لها إنها تتمتع بفرق خبرة فنية يصل إلى عشر سنوات عن نيللي كريم، فعندما كانت نيللي خلالها ترقص الباليه كانت تخرجت وتخصصت في هذا المجال في بدايتها.

وأشارت إلى أنها وباسم سمرة ساندا نيللي كريم بالنصائح والدعم خلال مسلسل «ذات»، وفيما يخص رأيها في مصطلح السينما النظيفة واختفاء المشاهد الجريئة من الأفلام، انتقدت غياب هذه النوعية من المشاهد.

الفنانة انتصار الفنانة انتصار

انتصار والمشاهد الجريئة

وتابعت الفنانة انتصار قائلة: «العصر الذهبي للسينما خلال فترة الستينيات والسبعينيات لم يخلُ من هذه المشاهد»، لافتة إلى استعدادها لتقديم مشهد يحتوي على قبلة في أي عمل فني لكنها سترفض ارتداء المايوه بسبب زيادة وزنها، متمنية أن تعود مشاهد القبلات والمايوهات إلى السينما مرة أخرى.

يشار إلى أن الفنانة انتصار تشارك ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهدى الأتربي، وماجد المصري وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ مصطفى فكري.

انتصار انتصار

ابنة الفنانة انتصار لوالدها: مشاكلك مع ماما حاجة تخصكم وهتفضل أبويا مهما حصل

ابن الفنانة انتصار لوالده المنفصل عن أمه:  نفسنا نشوفك.. فيديو

الفنانة انتصار تفاجئ أبنائها على الهواء: أحلى تربية بتاعة أولاد الفنانين.. فيديو

الفنانة انتصار: ابنتي تملك العديد من المواهب وهدعمها لو قررت تدخل التمثيل

انتصار عن شيماء سيف: «لا تصلح لتقديم البرنامج ومعندهاش حاجة تتكلم فيها»