بحضور أبو العينين.. وفد المحكمة الدستورية العليا يهنئ المستشار حنفي جبالي برئاسة مجلس النواب

استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، وفد المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار سعيد مرعي  رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمستشارون نواب رئيس المحكمة الدستورية العليا، بحضور وكيلي المجلس المستشار أحمد سعد الدين، والنائب محمد أبو العينين، كما حضر اللقاء المستشار احمد مناع أمين عام مجلس النواب.

في مستهل اللقاء قدم المستشار سعيد مرعى رئيس المحكمة الدستورية التهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ، بمناسبة توليه رئاسة مجلس النواب، مؤكدا أن المحكمة الدستورية تعتز بان يتولى رئيسها الأسبق  رئاسة مجلس النواب ، قائلا: 'المستشار  جبالي قامة قانونية تضيف وتثري الحياة النيابية'، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في هذه المهمة الوطنية.

تعاون بين السلطتين التشريعية والقضائية

ومن جانبه أعرب المستشار الدكتور حنفي جبالي عن شكره وتقديره للمستشار رئيس المحكمة الدستورية العليا والمستشارين على هذه التهنئة الغالية، قائلا: 'زيارة رئيس المحكمة الدستورية تؤكد مدى ولأهمية  التنسيق والدعم المستمر بين كافة مؤسسات  الدولة'.

وأكد المستشار جبالي حرص مجلس النواب على التعاون بين السلطتين التشريعية والقضائية على النحو الذي يحقق الصالح العام للدولة المصرية.

وفي ختام اللقاء قدم المستشار رئيس المحكمة الدستورية العليا درع المحكمة، الى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

وجدير بالذكر أن المستشار الدكتور حنفي جبالي، سبق قبل توليه رئاسة مجلس النواب التدرج في عدة مناصب قضائية حتى وصل لمنصب رئيس المحكمة الدستورية العليا.

أبو العينين وكيل مجلس النواب يطالب وزير النقل بإعادة النظر فى قيمة تعويضات توسعة الطريق الدائري

أبو العينين وكيل مجلس النواب يقترح تدشين منظومة تابعة لـ«النقل» لتوصيل «طلاب المدارس»