براءة الأب في واقعة مقتل الطفلة ضحى والسجن 7 سنوات لزوجته

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة زوجة الأب فى دار السلام بالسجن 7 سنوات وبراءة الأب.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوى وسالي الصعيدي الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت امر الاحالة قيام المتهمين «محمود.إ»، 36 عامًا، «أمل.ط»، ربة منزل بدائرة قسم دار السلام بمحافظة القاهرة بضرب الطفلة ضحى محمود البالغة من العمر 7 سنوات فأحدثا بها الإصابات التى أودت بحياتها ولم يقصدا من ذلك قتلها ولكن الضرب أفضى إلى موتها حال كون الأول والدها والثانية من المتولين تربيتها «زوجة الأب».

وأضافت تحريات معاون مباحث قسم شرطة دار السلام بقيام المتهمين بالتعدى بالضرب على المجنى عليها فحدثت إصابتها التى أودت بحياتها قاصدين من ذلك التعدى عليها بالضرب.

وثبت بأوراق علاج المجنى عليها أنها تعانى من فقدان الوعى مع وجود تشنجات وآثار تعذيب على هيئة كدمات منتشرة بالجسم وعليه تعزى وفاة الطفلة إلى الإصابات الرضية المشاهدة بالرأس والوجه وما صاحبها من وجود بؤر مجهرية نزفية بالكره الشاحبة أدت إلى حدوث هبوط حاد بالدورة التنفسية والدموية والوفاة.

براءة متهم في قضية أحداث اقتحام قسم كرداسة الأولى

الحلقة الأولي من مسلسل وجوه .. براءة حنان مطاوع من قتل زوجها

الذهاب إلى الأعلى