بعد حرمان 5 سنوات.. نهال طايل تكشف تفاصيل قتل جنين في بطن أمه

تكشف الإعلامية نهال طايل في حلقة اليوم من برنامج «تفاصيل»، القصة الكاملة لزوج وزوجة حرمهم الله من نعمة الإنجاب لمدة ٥ سنوات وعندما أراد الله لهم قام أحد المجرمين بطعنها عدة طعنات حتي فارق جنينها الحياة .

وتستضيف طايل الزوج والزوجة المتضررين مساء اليوم الأربعاء على شاشة قناة صدى البلد 2، لمعرفة سبب هذه الجريمة وكيف خطط المتهم لذلك، ومن الذي ساعده في ارتكاب جريمته وماذا حدث عندما توسلت له الزوجة أن يتركها ويترك جنينها .

كما تحاول كشف رد فعل المتهم عندما توسلت له ولماذا رفض وأصر علي قتل الجنين في بطنها بالسكين، وبماذا اعترف المتهم عندما تم القبض عليه وكيف تمكن من مراقبة المنزل حتي يرتكب جريمته وكيف تم إكتشافه .

كما تضيف الإعلامية نهال طايل في لقاء خاص، فضيلة الشيخ أحمد وهدان من علماء الأزهر الشريف وحديث عن الصدقة الجارية في فك الكروب وشفاء الأمراض وتيسير الأمور وكيف وصب الرسول صدي الله عليه وسلم بالصدقة جارية وأيضا حديث حول دور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد وعمل أسقف للمنازل مساعدة الغير قادرين واستمرارا لمسيرة الخير التي بدأها البرنامج في علاج الأطفال نعرض لكم جانب من العمليات الجراحية التي قام بها البرنامج في علاج الأطفال وحديثي الولادة واجراء العمليات الجراحية لهم بالمجان . تسبب في إصابة زوجته بـ 158 غرزة.. وطرد أطفال أصحاب الهمم.. التفاصيل الكاملة مع نهال طايل

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لعقوق شاب لوالديه وزوجته وأبنائه.. اليوم