بكينا على الهواء .. أحمد موسى يروي تفاصيل اللحظات الحاسمة فى ثورة 30 يونيو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مسلسل الاختيار 3 يعد كاشفًا وفاضحًا للإخوان ومن دعمهم وساندهم وعرى زيفهم وكذبهم، مستطردًا «محدش يقول الإخوان كانوا عاوزين يبنوا ويعمروا دول هدفهم الحكم فقط ولا تعنيهم البلد ولا الشعب».

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان لم يعملوا لصالح البلد وإنما لصالح الجماعة، وقتلوا ودمروا وصوبوا فوهات بنادقهم تجاه رجال الشرطة، وفجروا عشرات الكنائس واستخدموا المآذن في عملياتهم القتالية المسلحة فلم يراعوا حرمة المقدسات الدينية.

واستكمل الإعلامي أحمد موسى، أن كل من ارتكب جرائم قتل ضد المصريين سيتم محاسبته ولن يفلت من العقاب، موضحا أن المدد من المصريين بدأ في الاحتشاد يوم 30 يونيو عند الرابعة عصرًا».

وتابع أنه كان على الهواء منذ الساعة التاسعة صباح 30 يونيو ولم تكن الأعداد كبيرة، ولم يتوقع أحد الملايين التي خرجت، ومن ثم تجمع المصريين في التحرير قادمين من كل اتجاه، وكذا المحافظات خرجت إلى الشوارع ضد الإخوان.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أنه عند الرابعة عصرًا شاهدوا أفواج المصريين بكوا فرحة، وقالوا إن الثورة نجحت، معلقا «الحمد والشكر لله»، والناس كانوا يسألون عن القوات المسلحة والتي لم تتخل عن المصريين كعادتها».

أحد أهالي سيناء لـ أحمد موسى: إرهابي ذبح والده.. والتكفيريون لصوص وتجار مخدرات

عبدالسلام سواركة يشكر أحمد موسى: أول إعلامي ينقل الصورة الحقيقية في شمال سيناء

https://www.youtube.com/watch?v=dHhUCLP-WAI

الذهاب إلى الأعلى