تأجيل دعوى تطالب بإنهاء ولاية مجلس نادي الزمالك الحالي

قررت محكمة القضاء الاداري، تاجيل الدعوي المقامة من حسين محمـد حسـين  الـمحـامـي عضو الجمعيـة العمومية بنادي الزمالك، طالب فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار الجهة الإدارية السلبي بالامتناع عن التدخل وإعلان إنتهاء ولاية مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب في ۲۰۲۱/۱۱/۲۳ تطبيقا لحكم المحكمة الصادر لمصلحة المجلس المنتخب.

والقاضي منطوقة: بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك حتى انتهاء ولايته ونفاذا لنص المادة ٢١ من قانون الرياضة رقم 71 لسنة ٢٠١٧ مع ما يترتب على ذلك من أثار أخصها بطلان قرار الدعوة لإنعقاد الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة ٢٠٢١ – ٢٠٢٥ بالمخالفة للتعديل الذي طرأ على نص المادة 16 من القانون رقم 71 لسنة ٢٠١٧، لجلسة 9 يناير المقبل.

كما طالب، بإلزام وزير الشباب الرياضة بمد مهلة الدعوة لإنعقاد الجمعية العمومية العادية لنهاية شهر فبراير ٢٠٢٢ وفقا للسلطة المخولة لله وتعيين لجنه موقته والدعوة لإنعقاد الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة ٢٠٢١ - ٢٠٢٥.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 19451 لسنة 76 قضائية كل من وزير الشباب والرياضة و مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة و رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

الأبيض في الصدارة..ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على غزل المحلة