ترامب للديمقراطيين: إما بقائي رئيسًا لأمريكا أو الفوضى 

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الديمقراطيين، سيجلبون الفوضى إلى الولايات المتحدة،  حال أصبح جو بايدن رئيسا'، وذلك في رده على اتهامات الديمقراطيين له أنه 'زعيم فوضوي وغير أمين'

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال ترامب 'إن الديمقراطيين، وليس هو، من سيجلبون الفوضى إلى الولايات المتحدة إذا أوصلت انتخابات نوفمبر جو بايدن إلى مقعد الرئاسة في البيت الأبيض'.

وأوضح ترامب لنشطاء محافظين 'لو انتصر خصومنا فلن ينعم أحد بالأمان في بلادنا'، قائلا: 'أنا الوحيد الذي يقف حائلا بين الحلم الأمريكي والفوضى العارمة والجنون والتخبط'.

وتطرق ترامب إلى فكرة القانون والنظام التي تبناها في مواجهة الاحتجاجات المناهضة للعنصرية ووحشية الشرطة في مدن أمريكية بما في ذلك بورتلاند بولاية أوريجون، وذلك في إطار استعراض لما سيناقشه الجمهوريون في مؤتمرهم الأسبوع المقبل

كما أوضح ترامب أن الشرطة تم إضعافها في المدن 'التي يديرها الديمقراطيون' واستشهد بزيادة جرائم القتل في شيكاغو ومنيابوليس ونيويورك وفيلادلفيا، وطالب الأمريكيين بالابتعاد عن 'الاشتراكيين والماركسيين اليساريين الراديكاليين'، واصفا متظاهري بورتلاند بأنهم 'مجانين'.

وقال في خطاب ألقاه في أرلينغتون بولاية فرجينيا أمام مجلس السياسة الوطنية لعام 2020 'بناء على ذلك فإن الرهان في الثالث من نوفمبر سيكون على مستقبل بلدنا وبالطبع مستقبل حضارتنا'.

ووصف ترامب المؤتمر الديمقراطي بأنه 'الأشد ظلاما وغضبا وكآبة في التاريخ الأمريكي'.

أحمد موسى: بايدن وعد بدعم معارضي أردوغان حال الفوز برئاسة أمريكا