توفيق عبدالحميد يكشف سبب تراجعه عن الاعتزال وترشيحه لـ شلة الأروانة

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، حقيقة المشاركة فى مسلسل “شلة الأروانة” للمؤلف بشير الديك، بعد قيامه ببطولة مسلسل “يوتيرن” مع النجمة ريهام حجاج والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق على نجاح كبير بسبب الحبكة الدرامية التي قدمها العمل.

وجاء ترشيح النجم توفيق عبدالحميد بعد تراجعه عن قرار الاعتزال الذى أعلنه رمضان الماضى، بسبب ظروفه الصحية حيث قال في تصريحات خاصة لـ”موقع قناة صدى البلد”، أنه لم يتعاقد بشكل رسمي على العمل بل كان فكرة مطروحة ومجرد ترشيح ولكنه لم يقرأ سيناريو العمل والمسلسل في مرحلة التحضير.

وعن فكرة تراجعه عن الإعتزال، أوضح أنه ذكر ذلك في العام الماضي بسبب ظروفة الصحية، ولكن حالته الصحية أصبحت مستقرة في وقتنا الحالي.

وفي وقت سابق كتب النجم الكبير توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا» .

مسلسل «يوتيرن» من بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

توفيق عبد الحميد يظهر مع كلابه :«صحبة وعشرة أيام»

توفيق عبد الحميد:«بعد 12 عام من التوقف عن التمثيل أعود بمسلسل يوتيرن كهاوي بس بأجر»

زر الذهاب إلى الأعلى