نبيل الحلفاوي يشيد بأداء تونس أمام فرنسا بكأس العالم 2022

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي بأداء منتخب تونس في الشوط الأول لمباراتها مع فرنسا، المقامة ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

نبيل الحلفاوي يشيد بمنتخب تونس في مواجهته مع فرنسا

كتب نبيل الحلفاوي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «شوط مشرف، الهمة يا نسور، الصعود ممكن».

وتابع في تغريدة أخرى قائلًا: «الله أكبر.. استمروا يا رجالة.. يارب تونس تستاهل»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات التي تدعم منتخب تونس».

نبيل الحلفاوي يشيد بمنتخب تونس نبيل الحلفاوي يشيد بمنتخب تونس

أحمد حلمي يعارض محمد هنيدي بسبب هدف البرتغال أمام الأوروجواي

وفي سياق آخر، كان قد علق الفنان محمد هنيدي على الهدف الذي حققه منتخب البرتغال على الأوروجواي بالمباراة السابقة ضمن مباريات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليًا.

يستمر هدف البرتغال على الأوروجواي، حديث السوشيال ميديا وتساؤلات الجمهور حول إذا كان كريستيانو رونالدو هو صاحب الهدف أم برونو فيرنانديز.

وشارك الفنان محمد هنيدي صورة لكريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلًا: «لمسها يا فيفا يا ظالمة».

أحمد حلمي يعلق على هدف البرتغال على الأوروجواي

بينما رد الفنان أحمد حلمي على تعليق الفنان محمد هنيدي قائلًا: «ده بين دماغه وبين الكورة يعدي موتوسيكل.. أنا شايف إنه ملمسهاش».

وكتب أحمد حلمي في تعليق آخر: «ده كده يبقى خرمها»، ومن جانبه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد سجل الهدف باسم فيرنانديز، بعد موجة التساؤلات التي ظهرت بشأن ما إذا كان كريستيانو رونالدو هو صاحب الهدف، أم زميله.

نبيل الحلفاوي يدعم المنتخب السعودي: ما زال الصعود في المتناول يا رجال

عمرو شميس: نبيل الحلفاوي حوت تمثيل وما قدرش أكلم مخرج أطلب شغل .. فيديو

الذهاب إلى الأعلى