جوني ديب يحذر من حسابات وهمية تنتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي

بعد نجاح قضية الفنان العالمي جوني ديب، على طليقته أمبر هيرد، انتشرت عدة حسابات وهمية له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه نفي الفنان العالمي جوني ديب، أى منشورات أو تعليقات تأتي من حسابات وهمية، مؤكداً أنه يملك حساب واحد موثق فقط على «انستجرام»، وهو يديره بنفسه ويتشارك مع فريقه في التواصل مع المجهور.

وقد انتشرت أخبار علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن تنازل النجم العالمي جوني ديب عن قيمة تعويض آمبر هيرد، والذي يبلغ حوالي 10.35 مليون دولار.

حيث كشف فريق المحاماة الخاص بجوني ديب، أنه قد يتغزل عن التعويض والمقرر أن تدفعه آمبر هيرد، مقابل عدم استئناف القضية مرة أخرى.

وأكدو أن النجم العالمي لم يرفع القضية مقابل المال، «لم يكن هذا يتعلق أبدًا بالمال بالنسبة للسيد ديب، كان هذا حول استعادة سمعته وقد فعل ذلك».

وقال محامي جوني ديب: «من الواضح أننا لا نستطيع الكشف عن كل الأحاديث بين المحامي والموكل، ولكن كما شهد السيد ديب وكما أوضحنا في نهاية المحاكمة، لم يكن الأمر يتعلق أبدا بالمال بالنسبة له.. القضية كانت حول استعادة سمعته، وقد فعل ذلك»

جاء ذلك بعد أن صرحت إيلين بريدهوفت، محامية أمبر هيرد بأن موكلتها لا تمتلك هذا المبلغ وتخطط لاستئناف الحكم مرة أخرى.

بعد محاكمة استمرت لعدة أسابيع شغلت الرأي العام العالمي، أعلنت هيئة المحلّفين في النزاع القضائي بين الثنائي المثير للجدل جوني ديب و آمبر هيرد اللذين يتهم كل منهما الآخر بالتشهير بفوز نجم هوليود في معركته القضائية.

حكمت هيئة المحلفين لصالح جوني ديب اليوم في قضية تشهير واسعة النطاق ضد طليقته، وتم منح ديب 15 مليون دولار كتعويضات تأديبية وتعويضية..

ومنحت آمبر هيرد مبلغ 2 مليون دولار كتعويض عن الأضرار وصفرًا كتعويضات عقابية، ولم يكن ديب حاضرًا لأنه كان في المملكة المتحدة في جولة مع أسطورة الجيتار جيف بيك .

أول تعليق من آمبر هيرد بعد فوز جوني ديب : «حكم غير عادل»

بعد أزمة جوني ديب.. تفاصيل قضية براد بيت ضد أنجلينا جولي

 

زر الذهاب إلى الأعلى