حرمه من تناول الطعام.. عريس يستعين بصديقه لالتقاط صور حفل الزفاف وفاجأه بحذف الصور

روى مصور بريطانيا واقعة حذفه لصور عروسين قام بالتقاط الصور لهما بناء على طلب العريس خلال حفل الزفاف، كاشفًا عن الأسباب التي دفعته لذلك.

ووفقا لموقع الشرق الأوسط، فقد أكد المصور صاحب الواقعة أنه لا يعمل مصورًا محترفًا في الأساس، ولكن مهنته في الأصل هي تربية الكلاب.

وقال إنه طلب من العروسين استراحة قصيرة لتناول الطعام والحصول على قسط من الراحل الأمر الذي تم مقابلته بالرفض، فكانت فعلته بحذف الصور الخاصة بهما.

أثار مصوّر جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تساءل عما إذا كان مخطئاً في حذف صور الزفاف التي التقطها لعروسين بعد أن رفضا منحه استراحة لتناول الطعام.

وتم وصف المعضلة بالتفصيل في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أوضح الرجل أنه لم يعمل في الواقع مصوراً فوتوغرافياً محترفاً، ولكن . وكشف، عن أن العريس طلب منه تصوير حفل الزفاف بتكلفة معقولة، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وفقاً للمصور،

وتابع حديثه، كان الزوجان يتطلعان إلى توفير المال وعدم دفع مبلغ كبير لمصور محترف، وأكدا له أنهما لا يمانعان إذا لم تكن الصور مثالية، مضيفا «لقد كانت ميزانيتهما ضئيلة، ووافقت على تصوير الحفل مقابل 250 دولاراً، وهو مبلغ لا يكفي لحدث مدته 10 ساعات».

واستكمل المصور وقائع قصته قائلا: في يوم الزفاف، تابع العروسين في مواعيد مختلفة لالتقاط الصور، ثم قام بتصوير الحفل الأساسي، وكذلك حفل الاستقبال. وحان وقت تقديم الطعام - قبل نحو ساعتين من الانتهاء من تصوير حفل الزفاف، ولكنه تفاجئ بعدم تخصيص مكان له على الطاولات وغير مسموح له تناول الطعام.

و أبلغ المصور العريس أنه في حاجة إلى أخذ استراحة لمدة 20 دقيقة «للحصول على بعض الطعام والشراب»، ورد العريس قائلاً إن عليه مواصلة التصوير أو أخذ «استراحة من دون أجر»، مردفا، مع الحرارة المرتفعة والجوع والانزعاج بشكل عام من الظروف، سألته عما إذا كان متأكداً من قراره.

واختتم حديثه موضحًا أنه عندما تيقن من صدق العريس، لم يتردد في حذف جميع الصور التي التقطها أمامه»؛ وذلك للانتقام منه، وغادر بعد أن أبلغ العريس أنه لم يعد المصور في الحفل».

نيللي كريم .. أول صور من حفل الزفاف بالفستان الأبيض

علي ربيع وزوجته الجديدة .. أول صور لحفل الزفاف السري