سقوط سرينة.. منع الطعام عن زوجته وقتلها بـ 14 طعنة بالهرم

تباشر نيابة الهرم، تحقيقاتها مع المتهم بتعذيب زوجته وتمزيق جسدها بـ 14 طعنة متفرقة وتهشيم رأسها، وذلك عقب القبض علية، بعد 48 ساعة الجريمة، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير مباحث المديرية، بورود لقسم شرطة الهرم، بوقوع جريمة قتل ربة منزل داخل شقتها.

علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل بها 14 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها وضربة بالرأس.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، و يدعى 'محمد' يبلغ من العمر 40 عاماً، وشهرته 'سرينة' سبق اتهامه في قضايا مخدرات، اعتاد الاعتداء بالضرب على زوجته، وأنه منذ أشهر قفزت المجني عليها من شرفة شقتها، هربًا من سوء معاملته لها وتم نقلها إلى المستشفى وظلت تتلقى العلاج حتى خرجت.

وأضافت التحريات إلى أن تم القبض عليه، لاتهامه بإلقاء زوجته التي كانت تتلقى العلاج حينها بالمستشفى قبل أن تكشف التحريات وأقوالها سلامة موقفه القانوني وتم إخلاء سبيله.

و أن المتهم أرسل أطفاله الثلاثة للمكوث رفقة جدتهم بمحافظة مطروح، لاستكمال تعذيب زوجته دون أن يشاهده أحد، ومنع عن زوجته الطعام خلال الفترة الأخيرة، وظل يعذب فيها عدة أيام حتى مزق جسد زوجته بـ 14 طعنة متفرقة وتهشيم رأسها، وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة، وتتبع خط السير والتحريات، تم القبض على المتهم، فى خلال 48 ساعة، حيث كان هاربا فى محافظة الإسكندرية .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الجريمة، والإنتقال للمعاينة، وتمثل المتهم للجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

بـ4 طعنات.. عامل يقتل زوجته بالهرم بسبب خلافات أسرية

طفل يذبح شقيقه ويصيب والدته بسكين أثناء وصلة مزاح بالهرم