طفل يذبح شقيقه ويصيب والدته بسكين أثناء وصلة مزاح بالهرم

أقدم طفل، على قتل شقيقه، وأصاب والدته أثناء وصلة مزاح بسكين بالهرم، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى العميد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم، بورود إشارة من مستشفى الهرم، بوصول طفل يبلغ من العمر 14 عاما مصابا بجرح ذبحي بالرقبة ولفظ أنفاسة الأخيرة، قبل إسعافه، ووالدته مصابة ايضا بجرح قطعي، وتم علاجها.

على الفور انتقل الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، ورجال المباحث، لمكان البلاغ، ودلت التحريات، أن شقيقه '12'عاما، وراء الجريمة، وأنه كان يمزح مع شقيقه بسكين وأثناء التلويح بها في وجه شقيقه، طارت من بين يديه لتصيب شقيقه بجرح ذبحي بالرقبة وأصيبت والدتهما التي كانت متواجدة لحظة الحادث.

تم القبض على المتهم، الذي اصيب بحالة انهيار واعترف بارتكابه الجريمة، ' مكنشي قصدي' مؤكدا انه كان يمزح مع شقيقه ولم يقصد قتله.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال المصابة والدته.

إحالة أوراق المتهم فى مذبحة طوخ للمفتي

بعد وصلة مزاح .. طالب ثانوي ينهي حياة زميله فى منشأة القناطر