حسام عاشور يظهر في المستشفى عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ظهر حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من داخل المستشفى، عقب إصابته في مباراة فريقه ضد الأهلي، أمس الإثنين، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض حسام عاشور، لإصابة قوية بعد دقائق من مشاركته في المباراة بديلًا، حيث اصطدم بقوة في رأس زميله محمد عطوة لاعب زعيم الثغر، نتيجة دخولها في كرة هوائية مشتركة، الأمر الذي تسبب في خروج عطوة من اللقاء مصابًا، بينما استكمل حسام عاشور اللقاء حتى نهايته.

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري برباعية

وصعق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفه الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الإثنين، على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

جاء الهدف الأول في الدقيقة 20 من مرور رائع من طاهر محمد طاهر على مروان عطية، ومن ثم تمريرة رائعة إلى كهربا الذي سدد الكرة بباطن القدم من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 51، من تمريرة سحرية من علي معلول من وسط الملعب إلى حسين الشحات الذي راوغ كريم يحيي بطريقة رائعة على طريقة هدف الوداد، وسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 60 من كرة طولية من علي معلول شتتها دفاع الاتحاد بعد عدم تفاهم بين اللاعبين تصل إلى حسين الشحات الذي مررها إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 85، من تمريرة طولية إلى صلاح محسن قطعها مدافع الاتحاد السكندري لتصل إلى البديل مروان محسن، أرسلها عرضية إلى علي معلول مررها إلى أكرم توفيق سددها صاروخية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

بهذا الفوز، يرتقي الأهلي لقمة ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط ، بينما ظل الاتحاد السكندري يمتلك 4 نقاط في المركز الرابع عشر بالجدول.

ويلتقي الأهلي في مباراته المقبلة بالدوري مع نظيره، وادي دجلة في تمام السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 1 يناير المقبل.

موسيماني عن تتويج الأهلى بجائزة القرن: «الحمد لله كوني جزءًا من هذا النادي الضخم»

نقل طاهر محمد للمستشفى بعد إصابته في مباراة الأهلي والاتحاد

الأهلي ينصب السيرك ويهزم الاتحاد السكندري برباعي