حسن الخاتمة.. وفاة مصريين بملابس الإحرام على جبل عرفات

توفى مواطنان مصريان، اليوم الثلاثاء، على جبل عرفات خلال أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، وسط دعوات لهما بالمغفرة والرحمة وتقبل صالح الأعمال، كخاتمة حسنة لحياتهما.

وفاة حاج مصري على جبل عرفات

منذ ساعات، أعلن مواطن يدعى محمد فرج، وفاة والده المهندس فرج سيد فرج، على جبل عرفات اليوم الثلاثاء خلال أدائه مناسك الحج منذ ساعات قليلة.

ونعى فرج والده عبر حسابه على فيسبوك، وكتب: «أبويا مات على جبل عرفات، إنا لله وإنا إليه راجعون».

بعد نشره مباشرة، من قبل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات والتعازي على المنشور.

وفاة الحاجة صباح إبراهيم

ومنذ دقائق أعلنت أسرة الحاجة صباح إبراهيم عبدالسلام، وفاتها على حبل عرفات بملابس الإحرام، فيما تصاعدت الدعوات للفقيدة بالرحمة والمغرفة.

وقاة الحاجة صباح إبراهيم

كانت وزارة السياحة والأثار المصرية أعلنت في وقت سابق عن كافة التفاصيل الخاصة بالحجاج المصريين، مؤكدة وصول جميع الحجاج إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل، تواصل لجان بعثة الوزارة المتواجدة حالياً بالمملكة العربية السعودية بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومطار جدة، أعمالها والمرور على أماكن ومقار إقامة حجاج السياحة بهما والاطمئنان علي الحجاج ومتابعة أحوالهم للوقوف على راحتهم وسلامتهم، بالإضافة إلى متابعة رحلات الوصول بكل من مطاري جدة والمدنية المنورة ومنفذ حالة عمار البري، والتأكد من التزام الشركات بالضوابط والقواعد المنظمة لموسم حج 1444هـ والتأكد من تنفيذ البرامج المتفق عليها مع الحجاج المصريين.