حفيد مبارك ينعى جده بكلمات مؤثرة : موتك فى أول رجب كإن ربنا بيفيض من كرمه عليك

نعى عمر علاء مبارك حفيد الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك جده الذى وافته المنية أول أمس عن عمر يناهز 92 عاما بكلمات مؤثرة.

وقال عمر علاء مبارك على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، موجها كلماته بجده رئيس الجمهورية الاسبق،قائلا: أن مصر كلها تمطر يوم وفاتك كإن سماءها بتعيط عليك، والجامعات و المدارس كلها أجازة كإنها أعلنت الحداد عليك، و تموت في أول يوم من أيام رجب كإن ربنا بيفيض من فضله و كرمه عليك.

واضاف قائلا: وفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك و بيعطفوا عليك، و تموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون و لا مقتول و لا معتدى عليك.

وربنا يطول في عمرك لحد ما تشوف بلدك قوية و عفية و كل أعداءك في السجون اللي تآمروا عليك، وفجأة ملايين المصريين يحزنوا و يِرثوك و يدعولك بالخير و يترحموا عليك، ويتعملك حداد رسمي و جنازة عسكرية و كبار القادة و الوفود يصلوا عليك.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجنازة العسكرية أمس الأربعاء  للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، من مسجد المشير طنطاوي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان وعدد من أعضاء مجلس النواب، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثاني، وكبار الشخصيات العامة.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بحضور أفراد عائلة الرئيس الأسبق، وعدد من الوزراء السابقين، وعدد من قادة القوات المسلحة وضباطها، فضلا عن عدد من المواطنين.