حكاية منة عبد العزيز .. فتاة التيك توك أكدت اغتصابها ورجعت فى كلامها .. ” مازن أخويا واتصالحنا “

منة عبد العزيز  أسم فتاة أحتل السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب فيديو بثته الفتاة على مواقع التواصل تؤكد خلاله تعرضها للإغتصاب والضرب على يد صديقها الذي يدعي مازن ومطالبة بحقوقها منه وأنها فتاة يتيمة، منة عبد العزيز خلال ساعات فقط أصبحت الأسم الأكثر تداولا على السوشيال ميديا ومواقع البحث .

حيث ظهرت منة عبد العزيز فى فيديو على  ” فيسبوك ” تؤكد تعرضها للاغتصاب على يد شخص يدعي مازن بترحيض من صديقاتها وأنهن من قمن بتصويرها أثناء الاغتصاب وأثناء ضربها  .

منة بعد العزيز أصبحت حديث الكثيرون مطالبين بحقها والقبض على الشاب الذي اغتصبها، وبالفعل بدات الشرطة البحث عن تلك الفتاة وجمع التحريات عن الواقعة . والتأكد من مدي صحة حديث الفتاة والمتهم .

 ولكن كانت المفاجأة بعد أقل من ساعتين من نشر الفيديو الأول ظهرت منة عبد العزيز بصحبة زوجها ومازن وشخص آخر جالسين سويا وقال مازن ” منة قالت أن حوار الاغتصاب ده كان تحت وضع الانهيار والوضع النفسي السىء اللي بتمر بيه الكلام كله كذب ” .. وقالت منه ” مفيش أي حاجة بينا مازن أخويا الكبير واتصالحنا وكل سنة وأنتوا طبيبن ” .

فيديو أزمة منة تم تداوله بكثرة بسبب متابعيها الذين يتعدون الآلاف عبر حسابها علي انستجرام، حيث ظهرت الفتاة وعلى وجهها كدمات وهي تبكي لتؤكد تعرضها للاغتصاب وتصويرها بالاكراه بالاتفاق مع عدد من اصدقائها الفتيات .

وقالت الفتاة منة بعد العزيز عبر فيديو بثته على مواقع التواصل ” في فيديوهات منشورة ليا ضرب واغتصاب بالإكراه واحد أسمه مازن إبراهيم اغتصبني وصورني بالإكراه واللي منزلين الفيديوهات دي بنات صحابي متفقين معاه .. كانوا متفقين مع مازن أنهم هيغتصبوني ويضروني ويصوروني .. عايزة حقي .. مش عشان أنا يتمية ” .

منة عبد العزيز متزوجة وتحرص على نشر فيديوهات تجمعها بزوجها حيث يتابعها الآلاف عبر تطبيق تيك توك .. وتحول هاشتاج #حق_منة إلي الأكثر تداولا عبر تويتر مطالبين بالقبض على مازن .

على الجانب الآخر خرج مازن إبراهيم الشاب المتهم باغتصابها بعدد من الفيديوهات للرد على اتهام منة ليكشف تعرض الفتاة للعديد من الأزمات العائلية والنفسية مؤكدا أن علاقته بها جيدة وانها صديقته وكان دائما يساعدها وطالب برغبته فى الذهاب للطب الشرعي وتوقيع الكشف عليها وانه يتعرض لعملية ابتزاز . ولكن خلال الساعات الأخيرة ظهر مع الفتاة فى فيديو ليؤكد تصالحهما بعد أن اصبحت قضية منة الأكثر انتشارا وخشية ملاحقتها وصديقها والقبض عليهما .

داليا أيمن: معدلات استخدام التيك توك ارتفعت بنسبة 194%

جامعة القاهرة تحيل طالبة التيك توك إلى التحقيق .. والفصل النهائى ينتظرها

زر الذهاب إلى الأعلى