خبير أبراج: القوس هيشتري عقارات كتيرة واحترس من التوترات الزوجية.. فيديو

كشف رئيف رائف، خبير الأبراج، تفاصيل مثيرة بخصوص برج القوس، لافتًا إلى أنه سيقوم بشراء عقارات كثيرة، محذرًا أصحابه من حدوث توترات زوجية خلال العام الجاري 2022.

برج العقرب

وقال رائف، خلال لقاءه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» عبر قناة «صدى البلد»، إن برج العقرب سيشهد نجاحات بالحظوظ العاطفية والمالية خلال أول 6 أشهر، لافتًا إلى أن هذه الفترة ستكون مناسبة للإنجاب.

وأضاف، أن برج العقرب سيشهد نجاحات بالعمل، وسيجد عمل من لا عمل له من هذا البرج، ويزيد وزنه خلال النصف الأول من العام هو وبرج الميزان، ناصحًا العقرب بعدم اقتراض المال بفترات الصيف.

القوس

وعن برج القوس، أوضح أنه سيكون لديه نجاحات في العقارات خلال أول 6 أشهر (بيع - شراء - تمليك)، بالإضافة إلى لمعان نجمه في البورصة والإنجاب وسعادة أطفاله خلال النصف الثاني، موضحًا أن هذا البرج عليه أن يحذر من أي توترات زوجية أو عائلية؛ خاصة لدى الزوج في الفترة من شهر مارس حتى شهر أغسطس، مؤكدًا أن برج الجدي سيكون لديه في البيع والشراء أو تعلم قيادة السيارات أول 6 أشهر بالعام، ولديه فرصة للتخسيس وكذلك برج الدلو.

ومن الممكن أن يكون لدى برج الجدي ارتباط (زواج)، محذرًا أصحاب هذا البرج من مشاكل مع زملائه بالعمل، والإلتفات لصحته (في الفترة من شهر مارس حتى أغسطس).

الدلو

وأوضح أن برج الدلو سيكون لديه تغيير أفضل ووجود مال أول 6 أشهر، وخلال الـ 6 أشهر الأخرين يمكنه تبديل السيارة وعلاقات أخوية وأجواء اجتماعية رائعة، مطالبًا أصحاب هذا البرج من عدم التهور بالصيف في المغامرة بالمال أو العاطفة.

خبير أبراج: 2022 عام الترقية للسرطان.. وتحذير للدلو من الانفصال.. فيديو

خبير أبراج: 2022 عام الفن.. وزلازل ضخمة وفيضانات تضرب العالم.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=5qgTew7unAo