دينا رامز تبكي على الهواء وتناشد السيسي بتوفير سكن لزوجة .. «الرئيس ظهر لسيدات مصر»

ناشدت الإعلامية دينا رامز، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير سكن لزوجة اكتشفت خيانة زوجها لها وتعدد علاقاته مع السيدات، وهو ما تسبب في معاقبته لها بشكل مستمر عن طريق حرمانها من الطعام.

ودخلت دينا رامز، خلال برنامج «ست الستات» على قناة «صدى البلد»، في نوبة بكاء شديدة، أثناء روايتها تفاصيل تلك السيدة التي تبلغ من العمر 54 عامًا، ومتزوجة منذ 27 عامًا.

وقالت دينا رامز، إنها تلقت رسالة من تلك السيدة تسببت في عدم نومها طوال الليل، مضيفة: «اسمحوا لي أشاركم الرسالة اللي وصلتني واللي قالت فيها أنا زوجة عندي 54 سنة متزوجة من 27 سنة وفي محنة، أنا تعبانة جدًا وعايزة مسئول يقف جنبي لأن زوجي متعدد العلاقات وكل ما بكتشف خيانته أو علاقة جديدة بيعاقبني بطريقة غريبة وهو إنه بيجوعني».

وأضافت دينا رامز، أن أولاد تلك السيدة كبار ومتخرجين، وبالتالي هي ليست حاضنة بمعنى أنها لا تستحق سكن وقد لا يكون لها قريب من الدرجة الأولى تلجأ إليه، مضيفة: «عايزة أقول لها أنا قريت فعلًا الرسالة وغاظتني ومانيمتنيش بجد».

وناشدت دينا رامز، باكية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير سكن لها خاصة وأنها ليست حاضنة، مضيفة: «حضرتك ضهر للسيدات في مصر، وهي ماعندهاش فلوس تجيب سكن وبحكم سنها قد لا تستطيع الزواج من جديد.. أنا مش قادرة أكمل لأني متأثرة أوي بالرسالة دي لأنها بتقول إنه بيجوعها لما بتكتشف خيانته».

شاهد.. «ست الستات» من تحت الماء

نادين العمروسي: أسعي لغناء تترات الأفلام والمسلسلات..وأتمني البداية مع «ست الستات»