رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة: ١٣ منطقة صناعية جاهزة للافتتاح في أكتوبر المقبل.. فيديو

قال اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، إن الفترة الماضية شهدت تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاح العديد من المشروعات التنموية المختلفة من طرق وكباري ومنشآت أثرية.

وتابع في كلمته خلال افتتاح المنطقة الصناعية بالروبيكي، أن افتتاح المنطقة الصناعية بالروبيكي يأتي من إطار استراتيجية متنوعية للتنمية في مجالات مختلفة، التجارة والزراعة والصناعة وتحسين مستوى الخدمات.

وأوضح اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، أن قطاع الصناعة احتل مرتبة متقدمة حيث يسهم بـ  17% من الناتج المحلي ويسهم في القطاعات الخدمية والانتاجية ويوفر فرص عمل للشباب.

وأضاف أن الهيئة الهندسية قامت بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة بإنشاء مدينة الأثاث بدمياط و13 منطقة صناعية في 12 محافظة ستكون جاهزة للافتتاح في أكتوبر المقبل.

وأكد أنه سيتم إنشاء ثلاث مدن صناعية في الصف وبنها وميت غمر، مشيرا إلى أن المدينة الصناعية بالروبيكي صرح جديد للغزل والنسيج في مصر وهي عبارة عن مجمع متكامل من جميع المرافق والخدمات وفقا للمعايير العالمية لدفع عجلة الانتاج و يعد توسيع لقاعدة الصناعة المصرية .

محافظ بورسعيد يستعرض مخطط تطوير بحيرة المنزلة مع قيادات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة