رانيا محمود ياسين لـ رئيس مهرجان القاهرة: «تجاهل تكريم والدي سقطة كبيرة»

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين علي تجاهل إدارة مهرجان القاهرة لتكريم والدها قائلة، 'سقطة كبيرة من المهرجان'.

ووجهت كلمة لجمهورها قائلة ، 'ربنا يخليكوا يارب أنتو أخواتي وأهلي وأصحابي، ولكن احنا ماتكلمناش كأسرة في الموضوع، خاصة أن والدي اتكرم مرتين في مهرجان القاهرة السينمائي، واتفاجئت بردود أفعالكم على الأمر، وهو لوعايش مش هيعوز أكتر من حبكم واهتمامكم'.

وتعجبت 'ياسين' رد 'حفظي' علي الأمر قائلة، 'يعني ايه ماحبناش نقلد الجونة'، فيكون الرد أن نتجاهل الأمر كاملاً، اعلم جيداً أن المهرجان يجب أن يسلط الضوء علي السينما العالمية،ولكن يجب أن يلتفت للسينما المصرية، وهذه سقطة كبيرة من المهرجان، فهو فتي الشاشة الأول، وعميد السينما المصرية'.

وكتبت “ياسين” عبر حسابها على “فيس بوك”، “احنا ولا فارق معانا التكريم ده، وبابي اتكرم مرتين من مهرجان القاهره السينمائي، بس الناس فارق معاها أوي”.

وأضافت،  «مشكورين على مشاعركم الحلوة، تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافه لأي مهرجان، شكرا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير، حبكم له هو أهم وأكبر تكريم'.

وافتتحت الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها، وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية، ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا.

ريا أبي راشد تحاور منى زكي في مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا محمود ياسين ترد على تجاهل اسم والدها بمهرجان القاهرة