رشا مجدي: بدء رصف وتطوير شارع المحطة بالجيزة استجابة لمبادرة أبو العينين.. فيديو

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، المرشح لانتخابات مجلس النواب بدائرة الجيزة والدقي والعجوزة، استجاب لمطالب أهالي شارع المحطة بالجيزة برصف وتطوير الشارع.

وتابعت مجدي خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «شارع المحطة بالجيزة كان يحتاج إلى الرصف والتطوير فضلا عن وجود كمية مخلفات متراكمة»، مشيرة إلى أن النائب محمد أبو العينين، تواصل مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب الجيزة، حيث بدأت الأجهزة التنفيذية في أعمال رصف وتطوير شارع المحطة وتم رفع المخلفات عن الطريق وتمهيد وتسوية الشارع وتركيب إنترلوك للأرصفة.

وأشارت إلى أن أهالي الدائرة حرصوا على توجيه الشكر للنائب محمد أبو العينين على استجابته وتدخلاته العاجلة لتنفيذ مطالب الأهالي بحي الجيزة والدقي والعجوزة.

وأردفت «أبو العينين نفذ 4 مبادرات لخدمة أهالي الدائرة خلال يومين فقط، من بينها تحمله تكاليف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ 5 آلاف أسرة من محدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة غير القادرين على السداد، فضلا سداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي غير القادرين بمحافظة الجيزة في إطار دعم محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية ».

البث المباشر قناة صدي البلد

أبو العينين: أفريقيا ترحب بمستثمري العالم ممن يملكوا الخبرة والتكنولوجيا ورأس المال.

أبو العينين في ذكرى أكتوبر: رد الاعتبار كان ثمنه غاليا من أرواح شهدائنا

https://www.youtube.com/watch?v=sPR2Af03YxA