سعر البيض اليوم الاثنين 12 يونيو 2023 في الأسواق 

سجل سعر البيض اليوم الاثنين 12 يونيو 2023، ارتفاعا في المزرعة والأسواق، رغم تراجع الفراخ وهبوط أسعار الأعلاف بأكثر من 4 آلاف جنيه إلى 22 ألفا في الأسواق المصرية.

سعر البيض اليوم

وتباين سعر البيض اليوم مع تراجع سعر الدواجن اليوم بنحو 3 جنيهات إلى 65 جنيهًا، على أن تصل إلى المستهلك الملحي بسعر 75 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 8 جنيهات.

بورصة البيض اليوم

ارتفعت أسعار البيض اليوم، ليصل سعر الكرتونة البيضاء في بورصة البيض اليوم إلى 105 جنيهات، على أن تصل إلى الأسواق المحلية بسعر 115 جنيها، وبلغ سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، نحو 65 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض اليوم

سجلت أسعار البيض اليوم، ارتفاعا طفيفا خلال تعاملات الاثنين، ليسجل سعر كرتونة البيض الأحمر 105 جنيهات في المزرعة، على أن تصل إلى الأسواق بسعر 116 جنيها، وبلغ سعر الدواجن الساسو، نحو 80 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

أسعار البيض البلدي

ثبتت أسعار البيض البلدي عند مستوى 116 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، بينما بلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 6 جنيهات في المزرعة.

سعر البيض اليوم  سعر البيض اليوم

سعر البيض السمان

استقر أسعار البيض السمان اليوم في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، عند مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

سعر البيض اليوم

استقر سعر الفراخ الساسو في المزرعة والأسواق المحلية، ليثبت سعر الكيلو في المزرعة عند 80 جنيهًا، على أن تصل إلى الأسواق بسعر 89 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت الساسو عند 10 جنيهات.

 

سعر الدواجن البيضاء اليوم.. 2 جنيه تراجع للكيلو في المزرعة

أسعار البيض اليوم السبت 10 يونيو 2023 في المزرعة بعد تراجع الفراخ