سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة الأهلي قبل مواجهة الرجاء

السفير المصري بالمغرب ياسر عثمان، حرص على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي فور وصولها مطار كازابلانكا؛ استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السفير ياسر عثمان، وبرفقته طاقم السفارة على مصافحة الكابتن الخطيب والتأكيد على تسخير كافة الإمكانات؛ من أجل راحة بعثة الأهلي وتوفير الأجواء المناسبة لها لخوض المباراة.

وأكد السفير المصري بالمغرب على أن السفارة وضعت ترتيبات عديدة؛ من أجل تسهيل مهمة البعثة منذ وصولها وحتى نهاية مهمتها والعودة للقاهرة.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

الشيوخ يناقش ضوابط التبرعات بالجمعيات الأهلية.. السبت المقبل

الأهلي يعلن تجديد عقد عبد الله عبد السلام

الذهاب إلى الأعلى