أزمات حاصرت شاروخان قبل العمرة.. من حقيقة ديانته لحبس ابنه

تصدر اسم النجم العالمي الهندي شاروخان، التريند بمؤشر البجث الأشهر جوجل، بعد تداول صور له أمام الحرم المكي وأدائه مناسك العمرة، بالتزامن مع تكريمه في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية.

سبب تواجد شاروخان في السعودية

عادت العديد من التساؤلات حول ديانة شاروخان الحقيقية من جديد، رغم ظهوره بملابس الإحرام وأمام الحرم المكي، حيث يتواجد النجم الهندي في السعودية حاليًا.

والسبب وراء تواجد شاروخان في السعودية، هو تكريمه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، حيث حصد جائزة اليسر الذهبي الفخرية.

قال النجم الهندي شاروخان بعد تكريمه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022: «الأفلام تعلمنا عدم الخوف من اختلافنا ومن الحوار بين الثقافات، والحروب تحدث بسبب عدم التفاهم».

وتابع: «السعودية قفزت قفزة كبيرة للأمام وهناك شباب لديهم مهارات بدأ العالم يتعرف من خلالهم على المبدعين السعوديين، أتمنى أشاهد أفلام سعودية تصور في الهند».

شاروخان يؤدي مناسك العمرة شاروخان يؤدي مناسك العمرة

ديانة شاروخان الحقيقية وديانة زوجته

تحدث النجم الهندي شاروخان من قبل، عن ديانته في أكثر من لقاء تلفزيوني، وقال إنه مسلم رغم أنه متزوج من امرأة هندوسية.

أكد شاروخان أن ديانة زوجته الهندوسية لا تعوق حياتهما، معلقًا: «الديانة حرية شخصية ولا أتحدث في هذا الأمر داخل المنزل»، مشيرًا إلى أن البعض من أولاده ينتمون للإسلام لكن الآخرين ينتمون لديانة والدتهم.

وعلق قائلًا على تساؤلات ديانته وديانة أولاده الحقيقية: «نحن هنود وليس لنا دين معين»، ويشار إلى أن شاروخان أثار الجدل من قبل بسبب أزمات في حياته.

شاروخان شاروخان

أزمات حاصرت شاروخان

من بين الأزمات التي حاصرت الفنان شاروخان، كان حبس ابنه الأكبر بعد تورطه في قضية حيازة مخدرات العام الماضي 2021، وحبسه لمدة وصلت إلى ثلاثة أسابيع.

ورفضت المحكمة وقتها طلب الإفراج عن نجل شاروخان بكفالة، ثم خرج بعد 3 أسابيع بكفالة، أما الأزمة الأخرى التي مر بها وأثار حوله الكثير من الضجة والتساؤلات إصابته بمرض خطير.

شاروخان شاروخان

تساءل الكثيرون حول إصابة شاروخان بمرض خطير يهدد حياته، بعد ظهوره بنحافة مفرطة، وزعم الجمهور أنه يعاني من مرض عضوي أو يتبع نظام غذائي قاسي.

افتتاح مهرجان البحر الأحمر 2022.. يسرا مع نيللي كريم وريا أبي راشد ترحب بشاروخان

الفنان الهندي شاروخان بملابس الإحرام يؤدي مناسك العمرة

الذهاب إلى الأعلى