شمس الكويتية بعد أنباء مقاضاتها لأمها.. دافعت عن محمد رمضان وتعاطفت مع هيفاء وهبي ودائمة التصريحات الجريئة

أثارت المطربة شمس الكويتية الجدل، بتصريحاتها الجريئة التي قامت بها يوم ذكرى ميلادها، خلال فيديو لها قامت بنشره على تطبيق سناب شات.

شمس ترفع قضية على أمها

وأكدت شمس أنها تريد أن تقاضي والدتها، لأنها لم تستشيرها قبل أن تلدها، ووجهت بدعوى قضائية ضدها، حيث بحث عن محامي لرفع القضية على أمها، قائلة: « ليه تجيبني دون ما تستشيرني.. ليه تولدني من دون ما تسألني تحبي تيجي أو لا.. الوضع حلو أو لا.. من حقي أرفض قضية عليها وأطالبها بتعويض، أريد أطالبها بتعويض على ضربة ضربتهالي».

ووجه الجمهور انتقادات كبيرة للمطربة شمس الكويتية، بسبب تصريحاتها ضد والدتها، وقيامها برفض دعوى قضائيها ضدها، حتى أصبحت شمس في مواجهة كبيرة مع الجمهور.

ومن المعروف عن شمس أنها جريئة ومثيرة للجدل، سواء ظهورها بإطلالات مفاجئة تحمل الكثير من الجرأة، أو التصريحات المثيرة للجدل، والتي تعبر عن جرأتها أيضا التي اعتادت عليها.

الاسلام بعيد عن ظلم المرأة

وقالت شمس في تصريحات تلفزيونية سابقة إن الإسلام بعيد كل البعد عن أي ظُلم يتم ممارسته، والقرآن برئ من كل ظلم يتعرض له السيدات والرجال، وتنظيم داعش الإرهابي أخذ من القرآن شيء وطبقه لكي يخدم توجهاتهم.

المرأة الناجحة تنعت بالعاهرة في المجتمع العربي

وأضافت شمس: «في العالم العربي الجميل في ثقافة حلوة، إذا كانت المرأة معبرة أو قوية قليلا يعني ولها كيان وعبرت عن شئ مؤثر في المجتمع، فمباشرة تُنعت بالعاهرة ويقولون عليها أنت عاهرة.. أنت زانية، وقالولي مليارات المرات أنت بنت حرام فأنا لا أرد وأقوم بعمل بلوك لهذه الكومنتات لأني أكره الجدال».

كما قامت شمس بإثارة الجدل مؤخرا بعد لقائها في حوار تلفزيوني في مصر في شهر رمضان الماضي، وقالت إنها حزينة على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بسبب أزمتها مع ابنتها زينب، مشيرة أنها تتعاطف معها موجهة رسالة لها: «الله يعينك».

شمس تدافع عن محمد رمضان

وقالت شمس عن رأيها في الفنان المصري محمد رمضان، بأنها التقت بموسيقار صديق لها وكشف لها عن شخصية رمضان، حيث وصفه لها بأنه مغرور، قبل أن تشاهده في أي عمل فني، وقامت بالدفاع عنه أمام صديقها وعبرت عن إعجابها بأغانيه مشيرة أنه يغني بطبقة رجالية وهذا النوع يثير إعجابها.

 

علم مصر والشيف بوراك.. 6 اختلافات بين حفلات محمد رمضان وعمرو دياب وتامر حسني

 

 

 

الذهاب إلى الأعلى