10 معلومات عن الفنانة شمس الكويتية وسبب تعاونها مع خالد يوسف

تصدر اسم الفنانة شمس الكويتية التريند بمؤشر البحث الأشهر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب ظهورها مع المخرج خالد يوسف بختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022.

سبب ظهور شمس الكويتية مع المخرج خالد يوسف

تواجدت الفنانة شمس الكويتية مؤخرًا مع المخرج خالد يوسف والفنانة رانيا التومي، باعتبارهم ضمن الوجوه الجديدة بمسلسله "سره الباتع" المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

شمس الكويتية شمس الكويتية

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر بها شمس الكويتية التريند وتثير الجدل، فدائمًا تعد محل تساؤلات الجمهور وحديثهم بتصريحاتها وصورها وأعمالها الجديدة.

شمس الكويتية تتعرض للانتقادات بسبب تصريحاتها الصادمة

نجد الفنانة شمس الكويتية تتعرض في كثير من الأحيان للانتقادات، التي ترد عليها بعصبية وانفعال شديد وظهر ذلك بعد عدة تصريحات صادمة لها.

ومن بين التصريحات الصادمة لشمس الكويتية، كان نيتها لرفع دعوى قضائية ضد والدتها بسبب إنجابها دون أن تأخذ رأيها، ومطالبتها بتعويض عن كل ضربة تعرضت لها من والدتها وهي طفلة.

شمس الكويتية وخالد يوسف شمس الكويتية وخالد يوسف

أثارت شمس الكويتية جدلًا كبيرًا عند انتشار أنباء تفيد باعتدائها على شخص بالضرب، لكنها أوضحت حقيقة الأمر، لافتة إلى أنه كان مجرد تحدي مع أصدقائها.

وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها إن أي رجل دخل بحياتها وارتبطت به شكّ فيها وغار عليها، مضيفة: "من المستحيل أن ارتبط بشخص متزوج مهما حدث".

ما هي جنسية شمس الكويتية؟

فاجئت شمس الكويتية جمهورها بالحديث عن جنسيتها الحقيقية، حيث أوضحت في تصريحات صحفية لها أنها تخلت عن الجنسية الكويتية والسعودية الأصلية، لأن حريتها دفعتها للتخلي عن جنسيتها الخليجية حتى لا تُحسب آراءها على أي دولة.

وأشارت إلى أنها حصلت على عدة جنسيات أوروبية مثل البريطانية والفرنسية، وفيما يخص قصة اسمها "شمس الكويتية"، فما هو إلا اللقب لكن الاسم الكامل لها هو شمس بندر نايف الأسلمي.

معلومات عن شمس الكويتية معلومات عن شمس الكويتية

معلومات عن شمس الكويتية

ولدت شمس الكويتية يوم 28 إبريل 1980، وبدأت حياتها الفنية كمغنية كويتية من أصل سعودي، وحصدت شهادة المعهد العالي للفنون الموسيقية في دولة الكويت.

كانت بدايتها الفنية في أواخر التسعينيات، حيث عملت في فرقة شعبية، ثم تعاقدت مع شركة "رناد للصوتيات"، التي تولت مسئولية إصدار الألبوم الأول لها تحت عنوان "حبيب الورد".

ثم طرحت شمس الكويتية بعدها عدة ألبومات، من بينها "مظاهرة نسائية، وسبع مرات، وشمس 2007، وشمس خليجي"، بجانب "جلسات شمس، وشمس مصري".

شمس الكويتية من الغناء إلى التمثيل

رغم نجاح شمس الكويتية وشهرتها في عالم الغناء، إلا أنها اتجهت للتمثيل، حيث شاركت كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "هايبرلوب"، بجانب مسلسل "عوض أبًا عن جد".

شمس الكويتية: عايزه محامي شاطر يرفع قضية على أمي ويجيب لي تعويض عن كل ضربة

شمس الكويتية بعد أنباء مقاضاتها لأمها.. دافعت عن محمد رمضان وتعاطفت مع هيفاء وهبي ودائمة التصريحات الجريئة

الذهاب إلى الأعلى