شوبير يكشف موقف الأهلي من الصعود في دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، موقف الأهلي من الصعود للدور التالي في دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من الهلال السوداني في ظل تعقد حسابات المجموعة.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' موقف النادي الأهلي صعب جدًا جدًا، عنده المباراة المقبلة أمام صن داونز في القاهرة، صن داونز فريق محترم، خلص مباراة القطن بعد نص ساعة بثلاثية'.

أضاف:' صن داونز بيلعب خارج ملعبه مثل على ملعبه تمامًا، ولا عنده أزمة ولا أي شئ خالص، فريق كرة قوي جدًا جدًا جدًا'.

تابع:' أرجوكم لا تنسوا أن صن داونز كسب الأهلي العام الماضي ذهابًا وإيابًا، كسب المباراتين ورا بعض، الأهلي لو لم يفز على صن داونز هذه المرة، سيجد نفسه في أزمة كبيرة جدًا'.

أوضح:' الأهلي ممكن يكسب القطن ذهابًا وإيابًا يبقى 6 نقاط، ويكسب الهلال في القاهرة يصل لـ 9 نقاط، لكن الحسابات ستكون معقدة، الأهلي عليه أن يفوز'.

أشار:' في مباراتي صن داونز ياخد أربع نقاط على الأقل، وحتى لا يؤمن صعود صن داونز مبكرًا، كل فرق القارة الإفريقية تحب أن الأهلي والزمالك يخرجوا بدري بدري وما يكملوش في البطولة'.

شدد:' أتمنى أن الأهلي يخلي باله من هذه الحسابات، ويركز في مباراة الدوري زي الزمالك ما مركز في مباراة الدوري، لأن الأهلي لا بد أن يخرج من دوامة الخسارة من الهلال السوداني، التي ليس لها داعي على الإطلاق'.

أتم:' الأهلي أعطى فرصة للناس للأسف إنها تتكلم وتهاجم وتنتقد أدائه بخسارة بدون داعي'.

شوبير لـ سيف فاروق جعفر : «بر أبوك عشان ربنا يكرمك»

شوبير يكشف موقف الأهلي من المشاركة في البطولة العربية

شوبير: محمد صبحي سيستمر في حراسة مرمى الزمالك على حساب عواد

شوبير يكشف عن مفاجأت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

شوبير: الشناوي يتحمل مسئولية هدف الهلال..وعلامات استفهام حول مستوى اللاعبين