شوبير يكشف عن تفاصيل جديدة في إنشاء استاد الأهلي وموعد توقيع العقود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن تفاصيل جديدة في إنشاء استاد النادي الأهلي الجديد، وموعد توقيع العقود.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:" المسئولين في الأهلي مستنيين موافقة وزارة الشباب والرياضة على التراخيص علشان يبدأو في بناء ستاد النادي في الشيخ زايد، أول ما الأهلي يستلم ملف التراخيص، هيوقع العقود رسميًا، مع واحدة من شركات التأمين الألمانية الكبيرة جدًا، اسمها موجود على ستاد بايرن ميونخ ويوفنتوس، 6 مليار جنيه، اسمهم هيبقى 20 سنة على ستاد النادي الأهلي".

أضاف:" الاتفاق بين الأهلي والشركة دي كان من سنتين، أكتر من مسئول ألماني أتى لمصر وقعدوا في جلسة مع محمود الخطيب، في وجود سعد شلبي والعامري فاروق، خالد مرتجي ومحمد سراج، وكانوا وصلوا لشبه اتفاق".

أوضح:" أزمة كورونا أجلت كل الأمور، بعد كده أتت شركة الأهلي للخدمات، بالاتفاق مع الشركة المتحدة، هنا دور بقة الدولة مهم جدًا، المسوق الحصري للنادي الأهلي علشان يوقعوا العقود إللي خلال شهر ونصف تكون يتم إنهائها، في تعاقد تاريخي ليس للأهلي ولكن للكرة المصرية، المبلغ حوالي 6 مليار، يعني الأهلي هياخد أكتر من إللي حصل عليه يوفنتوس الإيطالي".

أتم:" إللي هيبني الاستاد بنسبة تتخطي 90% شركة وطنية كبيرة، والاستاد هيكون على الطراز الإنجليزي، ده إللي استقرت عليه شركة الإنشاءات، وخدت 5 تصميمات كبيرة من شركات ضخمة جدًا في مجال بناء الاستادات، هيبقى حدث كبير وعظيم".

شوبير: أداء السعودية أمام الأرجنتين يدرس في عالم كرة القدم

شوبير يفتح النيران على منتخب ألمانيا بعد خسارته أمام اليابان في كأس العالم 2022

الذهاب إلى الأعلى