الأرصاد تعلن طقس الأسبوع: أمطار تضرب عدة مناطق وشبورة ورياح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022، وحتى يوم السبت 3 ديسمبر 2022.

الأرصاد حالة الطقس

توقعات طقس الأسبوع

ومن المتوقع أن يستمر الطقس، خلال هذه الفترة، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية خلال هذه الأيام؛ فإنها تكون على النحو التالي:

الطقس الطقس

- الاثنين 28 نوفمبر 2022:

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة (بنسبة حدوث 30: 40% تقريبًا) على مناطق من الصحراء الغربية وجنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب - شلاتين - مرسى علم)، على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد؛ قد تمتد ليلاً إلى مناطق من القاهرة الكبرى (بنسبة حدوث 20% تقريبًا) على فترات متقطعة.

الأرصاد تكشف طقس الغد حالة الطقس

- الثلاثاء 29 نوفمبر 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 50% تقريبًا) على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء ومناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

نشاط رياح، أحيانًا، على بعض المناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

أما حالة الطقس خلال الفترة من يوم الأربعاء 30 نوفمبر وحتى يوم السبت 3 ديسمبر؛ فإنها تشهد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع.. أمطار وانخفاض درجات الحرارة

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار منتظرة

الذهاب إلى الأعلى