عادل إمام زعيم كل جيل (4) .. سر استمراره على عرش النجومية وهذه المرأة الجندي المجهول بمسيرته

«لها دور كبير وتأثير ويد ‏قوية في استقرار عادل إمام واستمرار قدرتي على الضحك وإسعاد من حولي»، هكذا تحدث الزعيم عادل إمام عن المرأة التي لها تأثير كبير بمسيرته.

عادل إمام زعيم كل جيل

موقع قناة صدى البلد يرصد لكم في الحلقة الرابعة من سلسلة عادل إمام زعيم كل جيل، سر استمراره على عرش النجومية لعقودًا، ومن هي الجندي المجهول وراء مسيرته، وذلك تزامنًا مع عيد ميلاده الـ 83 الذي يحتفل به يوم 17 مايو الجاري.

تحدث الزعيم عادل إمام عن زوجته في حوار صحفي نادر له، بجانب سر استمراره على عرش النجومية وموقفه من أفلام المهرجانات، قائلًا إن زواجه من هالة وفّر له ‏الاستقرار النفسي والحياة الأسرية التي كان ينشدها.

عادل إمام زعيم كل جيل عادل إمام زعيم كل جيل

عادل إمام يتحدث عن زوجته

قال عادل إمام: «أنا بطبعي أسري ولا أطيق ‏الوحدة، نشأت في أسرة كلها حب وترابط وكنت الشقيق الأكبر، وأنا رجل فلاح أعيش ‏البيت المصري العادي، وربنا وهبني زوجة فهمت هذا وحافظت عليه».

وتابع: «فهمتني وأنا ‏صامت، وأنا أفكر تعرف ما أنوي عليه دون سؤال، قطعًا لها دور كبير وتأثير ويد ‏قوية في استقراري واستمرار قدرتي على الضحك وإسعاد من حولي فهي بمثابة الجندي المجهول في حياتي».

سر استمرار عادل إمام على عرش النجومية

يعد الزعيم عادل إمام الفنان الوحيد الذي استمر عقودًا على عرش النجومية في تاريخ السينما المصرية، وعلق على هذا الأمر قائلًا: «حب المهنة السبب سعيد بفني وفرحان إن ربنا اختارني ممثل وأعتقد أنه صواب ‏وليس خطأ».

واستكمل: «الحقيقة بحب التمثيل بحب ألعب دور، التوتر الجميل الذي يسبق كل عمل أقدمه أنا بدخل المسرح يوميًا وكأني بدخله لأول مرة في حياتي».

موقف عادل إمام من أفلام المهرجانات

وعن موقفه من أعمال المهرجانات السينمائية ورأي النقاد، قال: «لا أعمل فيلم على مزاج النقاد، ولا أخاطب النقاد ولا المهرجانات، أصنع أفلامي ‏للجماهير وأعتقد أنني ناجح في ذلك، لأن الجماهير تثق فيّ ورأيها هو ‏الأول والأخير».

عادل إمام

محمد إمام وعادل إمام محمد إمام وعادل إمام

عادل إمام ورياض الخولي عادل إمام ورياض الخولي

ميمي جمال وعادل إمام

عادل إمام زعيم كل جيل (3).. يعاني من وسواس الخوف وتنبأ بوفاة العندليب

عادل إمام زعيم كل جيل (2).. رفض دخول ابنته التمثيل بسبب القُبلات وتحققت نبوءته في 2020

عادل إمام زعيم كل جيل (1).. وصف نفسه بالخجول ذو التربية الدينية.. ورثى والده على خشبة المسرح

خالد سرحان يهنيء عادل إمام بعيد ميلاده: كل سنة وأنت فارق عن أي حد

في تمثيل تراچيدي وكوميدي وفي عادل إمام .. محمود البزاوي يحتفل بعيد ميلاد الزعيم