عادل إمام زعيم كل جيل (2).. رفض دخول ابنته التمثيل بسبب القُبلات وتحققت نبوءته في 2020

عادل إمام يقول أرفض ‏احتراف ابنتي التمثيل، فهل سأكون سعيدًا عندما ‏أشاهد ممثلا يقبلها ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة.. هكذا تحدث الزعيم عن رفضه دخول ابنته مجال الفن.

عادل إمام زعيم كل جيل

موقع قناة صدى البلد، يرصد لكم في الحلقة الثانية من سلسلة عادل إمام زعيم كل جيل، ردًا على رفض دخول ابنته مجال التمثيل، كما تحدث عن أكبر كابوس بالنسبة له وهو على خشبة المسرح ويروي موقفًا حدث له جعله يقول أنه سيصبح نجمًا مهما لزم الأمر، وذلك في عيد ميلاده الـ 83 الذي يأتي يوم 17 مايو الجاري.

عادل إمام يرفض دخول ابنته الفن

تحدث الزعيم في تصريحات قديمة له عن سبب رفضه دخول ابنته مجال التمثيل، وقال: 'أنا حر في رأيي، لأن طبيعتي وثقافتي هي التي جعلتني أرفض ‏احتراف ابنتي التمثيل'.

وأضاف: 'أنا من الحلمية وأساسًا من المنصورة، فهل سأكون سعيدًا عندما ‏أشاهد ممثلا يقبل ابنتي ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة'.

عادل إمام

رأي الزعيم في القبلات

وعن القبلات التي يقدمها الزعيم عادل إمام في أعماله، قال: 'لدي ‏رأي في موضوع القبلات بصفة عامة فلابد أن تكون مبررة دراميًا، لكنني تعرضت لهجوم ‏شرس لدرجة أن أحد النقاد اتهمني بأني إرهابي'.‏

عادل إمام ينافس نفسه

كان عادل إمام قال في أحد لقاءاته أنه هو المنافس الوحيد لنفسه، وهذا يذكرنا بما قاله الفنان محمد رمضان مؤخرًا أنه ينافس نفسه.

الزعيم قال: 'أنا المنافس بتاعي الوحيد عادل إمام والزمن، وقولتها قبل كده، أنا عايز أعمل أدوار ‏قبل ما أعجز وأكبر، وإن كان متيهألي لما أعجز هعمل أدوار وأبقا نجم برضه'، لتتحقق بذلك نبوءته حيث قدم أعمالا فنية حققت نجاحات كبيرة وهو في سن كبير، حيث كانت اخر أدواره مسلسل فلانتينو في عام 2020.

عادل إمام

كابوس الزعيم على خشبة المسرح

أما عن الكابوس الذي يراود عادل إمام، قال: 'ألا يضحك الجمهور وأنا على خشبة المسرح، وأحيانًا تهاجمني الكوابيس وأنا نائم، وأحلم بأنني على المسرح ‏والصالة لا تتحرك فاستيقظ على فزع، واشعر بالتعب وأتصبب عرقًا ‏وأشعر بارتفاع دقات قلبي'.‏

أعمال ندم عليها الزعيم

وأكد الزعيم عادل إمام أنه قدم أفلامًا سيئة في مشواره الفني، وقال: 'لن أنكر أنني قدمت أفلامًا سيئة في بعض الفترات لكنني لا أندم عليها لأنني وافقت ‏عليها بإرادتي. وكنا نعتمد في ذلك الوقت على التوزيع الخارجي وعندما يعرض الفيلم ‏لمدة 4 أسابيع كان يعتبر إنجازًا'.‏

عادل إمام

عادل إمام

عادل إمام زعيم كل جيل (1).. وصف نفسه بالخجول ذو التربية الدينية.. ورثى والده على خشبة المسرح