عبدالله جمعة يعلن تعافيه من فيروس كورونا

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك  ، أعلن مساء الثلاثاء، تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد..

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن عبدالله جمعة، أعلن عبر خدمة ستوري على صفحته الرسمية بموقع التواصل 'انستجرام' تعافيه من الفيروس التاجي حيث كتب: 'الحمدلله نتيجة المسحة سلبية'.

وأوضح هاني حتحوت، إن عبدالله جمعة، بات جاهزا للمشاركة في مباراة الزمالك  المقبلة أمام بيراميدز بالدوري الممتاز، المحدد لها، الخميس.

 

 

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك  فى سداد متأخرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فضلا عن سداد جزء من مقدمات عقود اللاعبين..

كما تم صرف مكافآت الفوز على المقاولون العرب في بداية مشوار الفريق بالموسم الحالي. وقامت اللجنة بسداد متأخرات رواتب العاملين والموظفين فضلا عن صرف مستحقات باقي لاعبي الفرق الأخرى، وسيتم صرف باقى مستحقات باقى اللاعبين في جميع الألعاب خلال الأيام المقبلة.

وأكدت اللجنة أنه تم صرف جميع السلف اللازمه لتسيير امور باقى اللعبات الأخرى . وقامت اللجنة بصرف بعض الشيكات الخاصة بشركة الكهرباء.

من جانب آخر، انهت اللجنة التى عقدت اجتماعا مطولا اليوم إجراءات استقبال فريق غزالة التشادي الذي سيلتقي فريق الزمالك في دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، بما في ذلك تأمين تذاكر سفر الفريق الذي سيخوض مباراتي تلك المرحله فى القاهره بناء على اتفاق الناديين، وذلك يوم ٢٣ ديسمبر الحالي ويوم ٥ أو ٦ يناير ٢٠٢١.

أمير مرتضى يطلب لقاء إنفانتينو والتدخل لإعادة والده لرئاسة الزمالك

ذكر تقرير صحفي إماراتي، أن هناك محاولات يبذلها أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على كرة القدم بنادي الزمالك، للقاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو الذي يزور دبي حاليا، من أجل التدخل لحل أزمة النادي الأبيض، وإعادة مجلس مرتضى منصور بعد قرار حله من قبل وزير الرياضة المصري.

نقلا عن صحيفة «الامارات اليوم»، فإن أمير مرتضى منصور، تقابل مع أحد المقربين من رئيس الاتحاد الدولي، وتم الترتيب للمقابلة لعرض ملف حل مجلس إدارة نادي الزمالك  بقرار إداري سعياً لتدخل «فيفا» لعودة المجلس المجمد.

ويتضمن الملف، القرار القانوني الخاص بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، بما يتخالف مع لوائح الرياضة المصرية، ويتعارض مع لوائح «فيفا» التي تمنح الجمعيات العمومية في اتحادات كرة القدم والأندية الحق في إقرار مصير مجالس الإدارات سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

استمرار ايجابية عينة فيروس كورونا لأوباما وعبدالله جمعة

أمير مرتضى يطلب لقاء إنفانتينو والتدخل لإعادة والده لرئاسة الزمالك

مدحت العدل : أتمنى عودة مرتضى منصور للزمالك..وترشحي بالانتخابات «وارد»

مدحت العدل: «الزمالك أعلى فنيًا.. وخايف لاعبي الأبيض يستهتروا بالأهلي»