رشوان توفيق يفجر مفاجأة عن عودة عبلة كامل للفن بعد غياب 7 سنوات

حسم الفنان رشوان توفيق، مسألة عودة الفنانة عبلة كامل إلى الفن بعد فترة غياب وصلت إلى نحو 7 سنوات وذلك بعد ورد أخبار تشير إلى عدم اعتزالها.

وذكر رشوان توفيق في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد» أن الفنانة عبلة كامل نجمة كبيرة وموهوبة ومن أعرق فنانات مصر ولكنها معتزلة الفن على حسب المعلومات التي وصل لها بعد البحث عنها من أصدقاء مقربون، كما أنها لا تفضل المناسبات كونها شخصية غير اجتماعية.

عبلة كامل
عبلة كامل

إعتزال عبلة كامل الفن

وتابع رشوان توفيق أن الفنانة عبلة كامل، حياتها مغلقة عن الوسط الفني وليست تجمعهما علاقة غير سوى العمل الدرامي، موضحا أن المخرج محمد النقلي يحاول الوصول لها ولكنها لم ترد على هاتفه حتى المنتج الفنى غزال الشال حاول أكثر من مرة ولكن دون جدوى، والذى تربطه علاقة صداقة وطيدة بالنجمة عبلة كامل لا يعلم عنها شيئا.

عبلة كامل
عبلة كامل

عبلة كامل تعتزل الفن

وأشار الفنان الكبير رشوان توفيق إلى أن الفنانة عبلة كامل تقف بجانب كل شخص يطلب منها يد العون والمساعدة ويحترمها ويكن لها كل التقدير والاحترام، وأن النجمة إلهام شاهين لا تسأل عنه على الرغم من أنه قدم معها عدد من الأعمال أبرزها أحلام لا تنام ومسلسل على نار هادئة ومسلسل امرأة فوق العادة.

عبلة كامل
عبلة كامل

رشوان توفيق وعبلة كامل

واختتم الفنان رشوان توفيق أن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كان أولى بطولات عبلة كامل المطلقة في الدراما التليفزيونية حيث يعتبره الفنان الراحل نور الشريف بمثابة شقيقة الأصغر ونجله في نفس الوقت، وأن ذلك العمل من أفضل الأعمال التي قدمها في حياته من خلال دور الوزير شخصية مصطفى عبدالمطلب.

عبلة كامل
عبلة كامل

مابين المرض والاعتزال .. شائعات واجهت الفنانة عبلة كامل خلال الفترة الأخيرة

حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن نهائياً

زر الذهاب إلى الأعلى