مابين المرض والاعتزال .. شائعات واجهت الفنانة عبلة كامل خلال الفترة الأخيرة

تصدرت الفنانة عبلة كامل، تريند جوجل بعد انتشار عديد من الأقاويل حول اعتزالها التمثيل، وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع فى الساعات القليلة الماضية.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ينتشر فيها شائعات حول الفنانة عبلة كامل، فمنذ شهور انتشرت أخبار تفيد إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان فى مرحلته الأخيرة، وأن ذلك هو السبب وراء ابتعادها عن الوسط الفني .

وقد خرج الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، ينفى هذا الأمر فى تصريحات صحفية، مؤكدا أن عبلة كامل لم تصاب بأى أمراض، وهي في حالة صحية جيدة ولكنها لن تعود الا بعد انتهاء كورونا تماما.

وتجدد الأمر عندما انتشرت أخبار تفيد اعتزال الفنانة عبلة كاملة، ونفي الفنان أحمد كمال، زوج الفنانة عبلة كامل الأسبق، أى أخبار تؤكد اعتزالها الفن، كما نفى الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، هذه الشائعات.

معلومات عن الفنانة عبلة كامل

ولدت فى ١٧ ديسمبر ١٩٦٠، في «نكلا العنب» مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتخرجت فى كلية الآداب عام 1984، وبدأت حياتها الفنية من خلال مسرح الطليعة، وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما «نوبة صحيان».

اكتشفها المخرج العالمي يوسف شاهين وقدمها فى فيلم «الوداع يا بونابرت»، لتنطلق الفنانة الموهوبة عبلة كامل فى عالم الفن محققة الكثير من النجاحات، كما أنها شاركت فى ٧ مسرحيات خلال مشوارها الفني، منها «وجهة نظر» مع الفنان محمد صبحي، وقدمت أكثر من ٤٠ مسلسل تليفزيوني أهمها هوانم جاردن سيتي وريا وسكينة و«لن أعيش فى جلباب أبي»، الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا فى دور «فاطمة كشري».

شاركت فيما يقرب من ٣٦ فيلم، منها سيداتي آنساتي وسواق الهانم وخالتي فرنسا، واشتهرت أيضًا بتقديمها دوبلاج شخصية دوري فى الفيلم الكارتوني «البحث عن نيمو»، ترفض الفنانة عبلة كامل الظهور الإعلامي ولقاءاتها التليفزيونية القليلة كانت في بدايتها فقط.

تزوجت من المخرج والممثل أحمد كمال عام ١٩٨٦، وانفصلت عنه بعد إنجابهما ابنتين، وتزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي فى ٢٠٠٣، إلا أن زواجهما لم يستمر وأعلنا انفصالهما فى ٢٠٠٥، كما أنها ارتدت عبلة كامل الحجاب فى ٢٠٠٥ لكنها لم تتوقف عن التمثيل، وآخر ظهور فني لها كان من خلال مسلسل «سلسال الدم» بأجزاءه الخمسة منذ عام ٢٠١٣ حتى ٢٠١٨.

عبلة كامل تكشف حقيقة اعتزالها الفن

حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن نهائياً