عمرو دياب يتصدر التريند بسبب صور ابنته في الحمام

عمرو دياب تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية وذلك عقب تداول صور لابنته جانا دياب داخل الحمام، ما جعل اسم عمرو دياب متصدر جوجل مصر.

عمرو دياب يتصدر التريند

نشرت جانا دياب صور لها من داخل الحمام عبر حسابها بموقع الصور إنستجرام، ما جعل متابعيها ينتقدها بسبب وضعيات الصور التي تلتقطها لنفسها، ويسألون لماذا عمرو دياب لا يعلق على هذه الصور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jana (@janadiab_)

حفل عمرو دياب في سلطنة عمان

جدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب قيام بإحياء حفلًا جماهيريًا كبيرًا مؤخرا في جبل سيفة بسلطنة عمان، وحرص عدد كبير من جمهور سلطنة عمان حضور حفل عمرو دياب والتفاعل مع أغانيه.

وقدم عمرو دياب في حفلته بسلطنة عمال مجموعة من أشهر اغانية مثل أغنية لو اتساب، تملي معاك، انت الحظ، العالم الله، سنجل، اللي عدى، وهتتدلع، يا أنا يالأ، وياه، بحبه، كما قدم عمرو دياب ميدلي من أغانيه القديمة، ومنها أغنية نور العين، قمرين.

حفل عمرو دياب في سلطنة عمان

أغنية عمرو دياب مضحوك علينا

وعلى جانب أخر طرح الهضبة عمرو دياب مؤخرًا أحدث أغانيه والتي تحمل اسم أغنية مضحوك علينا، لتكون  وهى أول أعماله عام 2023، حيث طرحها عبر منصة أنغامي.

جدير بالذكر أن أغنية مضحوك علينا، من كلمات محمد البوغه وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

15 صورة من حفل عمرو دياب في سلطنة عمان

ملخص برنامج الدوم 2 الحلقة الأولى.. فيلم قصير عن مسيرة عمرو دياب واكتشاف مواهب متنوعة

هل تدخل شيرين رضا في تحدي مع عمرو دياب بعد الطلاق؟.. الفنانة تجيب

عمرو دياب يطرح أغنية «احنا كان مضحوك علينا طول حياتنا يا جدع».. فيديو

عمرو دياب «سينجل» تتصدر التريند