عمرو محمود ياسين عن دور إلهام شاهين في ألفريدو: تنتمي لجيل صعب تكراره

عمرو محمود ياسين حرص على الإشادة بالفنانة إلهام شاهين بطلة حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، الذي قام بتأليفها مؤخرًا ولاقت نجاحًا كبيرًا عند عرضها.

عمرو محمود ياسين يشيد بالفنانة إلهام شاهين

كتب السيناريست عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'انا مش هتكلم عن مدى اتقان الفنانه الكبيرة الهام شاهين لدورها ثريا في الفريدو .. لان رأي الجمهور و النقاد قال كل شيء و وصف مدى إبداعها في اداء الشخصية'.

وتابع: 'كمان يستوقفني كثيرا .. كواليس هذا الدور .. و حالة الحماس و الشغف الكبير اللي ظهر من اول مكالمه و رسالة بينا سواء ع التليفون او الواتساب .. الهام شاهين. بتتكلم زي ما تكون هتعمل اول دور في حياتها. .. بتهتم كأنها في اختبار تقييم .. بتبحث و تدقق كان في حد هييجي يمتحنها و يسألها عن ابسط التفاصيل'.

واستكمل حديثه، قائلًا: 'تجربة العمل معاها كانت شيء رائع .. احترام والتزام و جاهزية غير عادية في اللوكيشن .. حفظ للنص و احترام للكلمة المكتوبة. .. تواضع .. و استماع لرأي من هم اقل خبرة منها احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج او المؤلف .. احتواء لكل افراد الكاست و الكرو.. ابتسامة دائمة ع وجهها حتى في اشد لحظات التعب و الإرهاق.. ماحسناش ان معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج'.

واختتم حديثه، وقال: 'حسينا ان معانا نجمة بتحملها المسؤولية و خوفها ع العمل و صدقها في التعامل مع كل لحظة سواء امام الكاميرا او خلفها .. الهام شاهين تنتمي الي جيل صعب تكراره .. كل التحية و التقدير لها سعدت جدا بالتعاون مع نجمة من هذا العيار الثقيل'.

مسلسل ألفريدو

تدور أحداث مسلسل ألفريدو ضمن إطار درامي رومانسي، بجانب خليط بين الضحك ومشاعر الحب والبكاء، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، كما شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح والإخراج لـ عصام نصار.

أبطال مسلسل ألفريدو

تضم قائمة أبطال مسلسل ألفريدو بجانب أحمد فهمي وإلهام شاهين، كلًا من عمر شرقي، وندا موسى، وأمير شاهين، وإيمان السيد، ومحسن صبري وآخرين.