غرق 3 أطفال في ترعة ببني سويف قبل الإفطار

لقي 3 أطفال مصرعهم غرقًا،  في مياه ترعة عزبة الحلو التابعة لمركز ناصر،  بمحافظة بني سويف، أثناء قيامهم بغسل السجاجيد والمواعين بمياه الترعة، وجرى نقل جثثهم إلى مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بمصرع 3 أطفال بينهم شقيقين بمياه ترعة بعزبة الحلو بدائرة مركز شرطة ناصر، أثناء غسيل حصر وسجاد بمياه الترعة قبل أن يسقطوا بداخلها ولم يتمكنوا من الخروج ليلقوا مصرعهم في الحال ووجه على الفور بسرعة نقلهم إلى مشرحة المستشفى.

وانتقلت سيارتا إسعاف تابعتان لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن الأطفال الثلاثة وهم: أحمد سيد عبد الهادي، 14 عامًا، وشقيقه "عبد الرحمن" 12 عامًا، وندى حامد بريك عيد، 14 عامًا، وتم إيداع الجثامين الثلاثة مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.

وانتقلت قوة من مركز شرطة ناصر إلى موقع البلاغ، وبسؤال الأهالي أفادوا أن الأطفال كانوا موجودين أثناء القيام بعملية غسيل السجاد والمواعين الخاص بأسرهم في مياه ترعة وأثناء الغسيل سقطوا في مياه الترعة ولم يتمكنوا من الخروج وحاول الأهالي إنقاذهم إلا أنهم فارقوا الحياة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت

انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وذويهم