«فضيحة جنسية».. تشاجر وفوضى داخل غرف ملابس المنتخب الصربي بطلها مهاجم الفريق

قلب المنتخب الكاميروني الطاولة على المنتخب الصربي في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، وحول تأخره بنتيجة (3-1) لتعادل بثلاث أهداف لكل منتخب.

فضحية جنسية داخل صفوف المنتخب الصربي

وكشف عدة تقارير، أن هنكا أزمة داخل صفوف معسكر المنتخب الصربي لكرة القدم الذي يشارك في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، بسبب وجود فضحية جنسية بطلها مهاجم يوفنتوس الإيطالي « دوشان فلاهوفيتش».

بطل الفضحية الجنسية داخل غرف ملابس صربيا

ويعد الصربي « دوشان فلاهوفيتش»، أبرز اللاعبين في قائمة منتخب بلاده، ورغم ذلك لم يعتمد عليه المدرب في أي مباراة خلال الجولتين السابقتين، ولم يتمكن من المشاركة أمام الكاميرون بالجولة الثانية من دور المجموعات، مما وضع العديد من علامات الاستفهام حول الأسباب التي تسبب في عدم الاعتماد على اللاعب، إذ تواجد احتياطيا أمام البرازيل وشارك لمدة 24 دقيقة، ولم يدفع به المدرب أمام الكاميرون.

عدم قدرة المدرب على السيطرة على اللاعبين

ووفقا لنقرير نشرته صحيفة  «Vecernji» عبر موقعها الإلكتروني، أن هناك استياء كبير داخل صفوف المنتخب الصربي، كما أن  المدرب ستويكوفيتش فقد السيطرة على غرفة الملابس، كما أن هناك العديد من اللاعبين داخلوا في مشاجرة معا.

علاقات جنسية بين لاعبي صربيا وزوجات زملائهم

وأوضح التقرير، أن هناك فوضى سائدة داخل صفوف المنتخب الصربي داخل غرف الملابس، وتشير المعلومات حول وجود فضيحة جنسية داخل المنتخب،  حيث دخل مهاج يوفنتوس البالغ من العمر "22 عاما" قد دخل في علاقة جنسية مع زوجة زميله حارس المرمى بريدراج راجكوفيتش، آنا كاكيتش التي تزوجها في 2018

وكشفت عدة تقارير عن وجود علاقات بين بعض اللاعبين مع صديقات أو زوجات لاعبين آخرين، قيل إنها أدت إلى شجار في التدريبات، رغم نفى قائد المنتخب الصربي لهذه الشائعات.

مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم قطر 2022.. مباشر لحظة بلحظة

الذهاب إلى الأعلى