قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد الليبي ببطولة الكونفدرالية

اختار الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، ٢٠ لاعبا للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة نادي الاتحاد الليبي في ذهاب دور ال٣٢ الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسافر فريق بيراميدز في العاشرة من صباح الاثنين إلى الإسكندرية على أن يخوض مرانه الأخير في السادسة والنصف مساء باستاد الإسكندرية، الذي يحتضن المباراة المقرر لها الخامسة من مساء الثلاثاء.

وضمت القائمة المختارة:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - ولفريد كانون

الوسط: أحمد توفيق - محمد فتحي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - عمر جابر - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - إيريك تراوري

الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس - جون أنطوي

طاقم تحكيم مغربي للمباراة

كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، عن تلقي النادي لإخطار رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، باختيار طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة الاتحاد الليبي و بيراميدز في لقاء ذهاب دور الـ32 الأول من الكونفدرالية.

ويستضيف نادي الاتحاد الليبي نظيره نادي بيراميدز في الخامسة من مساء يوم ٢٢ ديسمير المقبل باستاد الإسكندرية الذي يستضيف اللقاء بسبب الظروف الحالية في ليبيا.

و أوضح المدير الرياضي أن المباراة يديرها تحكيميا، الحكم رضوان جيد، ويساعده لاشين أزاجو، وزكريا برنيسي، والحكم الرابع عادل زاروك، بينما المنسق من جيبوتي يوسف جويرة، ومراقب تحاليل فيروس كورونا المصري هاني الشهيدي.

بيراميدز يتمسك برمضان صبحي

رد مصدر مسئول داخل نادى بيراميدز ، على الأنباء المتداولة مؤخرا، بخصوص انتقال رمضان صبحى لنادى الزمالك، مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد بالإضافة لدفع مقابل مالي كبير.

وأوضح المصدر إن نادي بيراميدز لايفكر حاليا في الاستغناء عن رمضان صبحى، بل يعتبره موهبة كبيرة و مشروع للنادى، ولا يمكن التفريط فيه أو استبداله بأي لاعب.

وكشفت تقارير صحفية، أعلنت عن عرض إدارة بيراميدز رمضان صبحي على الزمالك مقابل الحصول على خدمات مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض ودفع 20 مليون جنيه.

 

مسحة لبيراميدز الأحد استعدادا للاتحاد الليبي ببطولة الكونفدرالية

المدير الفني لبيراميدز بعد التعادل أمام الزمالك: هدفنا المنافسة على كافة البطولات