قصة فيديو توصيل أب لابنته للجامعة على العجلة.. الابنة تكرمه على السوشيال والدعوات تنهال عليه

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على «الفيسوك»، مقطع مقطع فيديو العجلة مدته لم تتجاوز نصف دقيقة للطالبة «آية حمدي» بالفرقة الرابعة بكلية التربية جامعة دمنهور، لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي.

انتشار فيديو العجلة

وظهر الفيديو عجلة، فتاة جامعية يوصلها والدها يوميا في مختلف أيام الامتحانات، وحمل الفيديو داخل  طياته مشاعر كاد لا يمكن للقلب وصفها أو التعبير عنها بكلمات تصف الفرحة التي تغمر قلب الفتاة.

تفاصيل فيديو العجلة

بطل فيديو العجلة، رجل اقترب من عمره من الستين، يقود عجلته الهوائية، بينما تجلس ابنته الطالبة الجامعية خلفه تتمسك به من الخلف، وكأنها تحمل بين يديها في هذه الأثناء سعادة الدنيا في قلبها، بسبب رغبة والدها في توصيلها يوميا لأداء الامتحانات .

كشفت آية حمدي الطالبة الجامعية، صاحبة فيديو العجلة والتي يوصلها والدها إلى الجامعة لأداء امتحانات نهاية العام.

أب يوصل ابنته للجامعة بالعجلة

وأكدن «آية حمدي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أنها في الفرقة الرابعة بكلية التربية جامعة دمنهور، وهذه الأيام الأخيرة لها داخل أورقة الجامعة، ورغبت في توثيق لحظات توصيل والدها للجامعة.

دعوات الجماهير لصاحب فيديو العجلة

وأشارت آية حمدي إلى أنها  لم أكن أتصور أن يتنشر الفيديو بهذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشعرت بالفرحة من التعليقات الإيجابية من الأشخاص، ودعواتهم لوالدها.

واختتمت حديثها قائلة: «والدي آخر سنة له قبل الخروج للمعاش، وشعرت أن هذا الفيديو وانتشاره بصورة كبيرة، ودعوات الناس له بمثابة «مكافأة» قبل نهاية خدمته للعمل، لدي 4 أخوات فتيات، ووالدي يقوم بتوصلينا جميعا لأداء الامتحانات، وهذه عادة يفعلها معانا كلنا».

حسام موافي يروي قصة مؤثرة لمعاملة الوالدين.. فيديو

أنزل دلوقتي.. تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة صباح اليوم السبت

مصطفي بكري يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه الراحل: أنا مكانك مع ولادك.. فيديو

أحمد موسى يروي قصة مؤثرة عن أوضاع مواطن مصري في السودان.. فيديو

مش هسيبك .. خطيب البلوجر سارة يوجه رسالة مؤثرة لها بعد فقدان بصرها .. فيديو

تطورات قضية الطالبة الأردنية إيمان إرشيد.. جنازة مهيبة وقاتل طليق.. فيديو وصورة