كواليس الكليب الغنائي الجديد لـ سعد لمجرد آش أخبارك

كشف المطرب المغربي سعد لمجرد كواليس كليبه الغنائي الجديد آش أخبارك الذي طرحه أمس الخميس عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

سعد لمجرد وكواليس أغنيته اش أخبارك

وكتب سعد لمجرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام، وعلق قائلا: فرحان نشاركم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب، عمل مغربي قح بكلمات وألحان وتوزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي واخراج مغربي ايضا من ابداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي.

من الفنانة التي شاركت سعد لمجرد في اش اخبارك

وتابع سعد لمجرد: «اشكر النجمة الصاعدة وصال على خفة دمها وآدائها كما اود ان اشكر حفصاء على مشاركتها اولا معنا وعلى ابتسامتها الدائمة التي نشرت طاقة ايجابية في معظم المشاهد».

سعد لمجرد يهدي أغنية اش اخبارك لهذا الشخص

سعد لمجرد أضاف: جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم ومعمري نسيتكم و لا غادي ننساكم , الله يسعدكم و الله لا يحرمنا من بعضنا، وفي مسك الختام اود ان انهي كلمتي باجمل العبارات و احبها لقلبي 'الله يبارك فعمر سيدي، هذا العمل كنهديه ليكم نعم سيدي.

 

اطلاق سراح سعد لمجرد بعد قضية الاغتصاب

الفنان المغربي سعد لمجرد احتفل بعيد الفطر المبارك لعام 2023 مع أسرته، حيث أعلن والده البشير عبدو مغادرة نجله أسوار السجن بموجب إطلاق سراح مؤقت.

والد سعد لمجرد عن سعادته الكبيرة بخروج نجله من السجن بشكل مؤقت، بعد أن تم حبسه داخل أحد سجون باريس في أواخر شهر فبراير الماضي، عقب إدانته بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية في إحدى محاكم الجنايات الفرنسية، وتم الحكم عليه بـ 6 سنوات.

لمجرد كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين.. قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرًا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة».

وأَضاف سعد لمجرد: «سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة.. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب».

أمير طعيمة يرد على مطالبات حذف أغنية من أول دقيقة : عمري ما شوفت من سعد لمجرد حاجة وحشة

إطلاق سراح سعد لمجرد بكفالة بعد مرور شهرين

خروج سعد لمجرد من السجن.. ورسالة مفاجئة في أول ظهور له